آخر الأخبار

ستضم ساعة آبل مدربًا شخصيًا معززًا بالذكاء الاصطناعي في عام 2024


 تبدو آبل على ما يرام في سباق روبوتات الدرشة، حيث تعمل حاليًا على تطوير ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لساعتها الذكية. وكما نعلم، من الصعب ممارسة الرياضة والتمارين بدون حافز أو تشجيع، وإلا سنشعر بالملل وربما لن نستمر في ذلك. لذلك، ستقدم ساعة آبل الذكية ميزة مدرب صحي شخصي يساعدنا ويشجعنا على ممارسة اللياقة البدنية والاستفادة من حياة صحية أفضل دون ملل أو تقصير. 

يعمل هذا المدرب الشخصي بالذكاء الاصطناعي ويُعرف باسم "كوارتز"، ويهدف إلى مساعدة المستخدمين على البقاء متحمسين لممارسة التمارين، بالإضافة إلى النوم وتناول الطعام بشكل مفيد لحياة صحية أفضل. ويتوقع مارك جورمان من بلومبيرج أن تكون هذه الميزة الجديدة غير مجانية، وسوف يتمكن المستخدمون من الحصول عليها من خلال الاشتراك في خدمة مدفوعة.

يشير جورمان إلى أن آبل تكلفت حاليًا فرقًا مختلفة بما في ذلك فريق سيري والذكاء الاصطناعي والصحة والخدمات بتطوير ميزة المدرب الشخصي المعزز بالذكاء الاصطناعي.

يتوقع أن يتبع هذا المدرب الافتراضي عاداتك الغذائية ونشاطك ونومك وممارسة الرياضة، وبالتالي يتمكن من معرفة كل شيء عنك وتقديم النصائح التي تساعد في تحسين صحتك العامة ولياقتك البدنية.

سيكون المدرب الافتراضي ميزة رائعة لساعة آبل، خاصة لأولئك الذين يجدون صعوبة في التعامل مع تكلفة وإجهاد البحث عن مدرب شخصي مناسب.

لا يذكر جورمان أي تفاصيل حول ميزة المدرب الشخصي "كوارتز" لأن الميزة لا تزال قيد التطوير ولم يتم الانتهاء منها بعد.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن المدرب الصحي المستند إلى الذكاء الاصطناعي في وقت ما خلال العام المقبل 2024، وسيكون هذا الميزة جذابة للعديد من مستخدمي ساعة آبل الذكية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.