آخر الأخبار

سامسونج تحتفل بنجاح سلسلة جالاكسي إس23 بتحقيقها لمبيعات قياسية في الأسواق العالمية


 أعلنت شركة سامسونج أن مبيعات سلسلة Galaxy S23، التي تم طرحها عالمياً في 17 شباط/فبراير الماضي، تفوقت على مبيعات سلسلة Galaxy S22 التي تم طرحها في نفس الفترة من العام الماضي. وخلال مؤتمر صحفي عُقد خلال فعالية Unpacked في 1 شباط/فبراير 2023، صرح رئيس وحدة أعمال التجارب المحمولة ومديرها التنفيذي لدى شركة سامسونج، (تي إم روه)، بأن الشركة كانت تهدف إلى زيادة مبيعات سلسلة (إس23) بنسبة تزيد عن خانتين عشريتين عن مبيعات (إس22)، ولكنهم حققوا نتائج أفضل بكثير، حيث سجلت المبيعات زيادة تصل إلى 70 في المئة على أساس سنوي في جميع أنحاء العالم منذ إطلاق السلسلة.

حققت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ارتفاعاً كبيراً في المبيعات لسلسلة (جالاكسي إس23) بنسبة تزيد عن 150 في المئة مقارنة بمبيعات (جالاكسي إس22). ويعود هذا الإنجاز إلى الأداء القوي الذي أظهرته سلسلة (جالاكسي إس23)، والكاميرا ذات القدرات الاستثنائية، والتجربة الفريدة للمنتج، وفقاً لتصريحات شركة سامسونج. وفيما يتعلق بالهند، وهي واحدة من أبرز القوى السكانية العالمية، فقد أظهرت سلسلة (جالاكسي إس23) جاذبية هائلة في السوق المحلية، حيث سجلت زيادة بنسبة 140 في المئة مقارنة بمبيعات (إس22) في نفس الفترة. وتجاوزت دول أمريكا اللاتينية الرئيسية، مثل البرازيل والمكسيك، مبيعات (جالاكسي إس23) بنسبة 170 في المئة، فيما تخطت كوريا حديثاً حاجز المليون وحدة من المبيعات.

وصلت المبيعات العالمية لسلسلة هواتف (جالاكسي إس23)، وهي تتألف من الطرازات (جالاكسي إس23 ألترا) و(جالاكسي إس23 بلس) و(جالاكسي إس23)، إلى 6 ملايين وحدة للأول، ومليوني وحدة لكل من الثاني والثالث. وتميز هاتف (جالاكسي إس23 ألترا) بحصوله على إقبال كبير من المستخدمين.

وقد أبدت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اهتماماً كبيراً بجهاز (جالاكسي إس23 ألترا) الذي حقق نسبة مبيعات تفوق 70% من إجمالي مبيعات سلسلة (جالاكسي إس23). ويرى الشركة أن الأداء القوي لهذا الهاتف والكاميرا الخلفية الرئيسية الابتكارية التي تأتي بدقة 200 ميجابكسل قد أثار إعجاب العملاء.

وقامت شركة سامسونج بطرح سلسلة (إس23) في حوالي 130 دولة، بما في ذلك كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وأوروبا وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية والهند.

وقد أكملت سامسونج للإلكترونيات مؤخراً إطلاق سلسلة (إس23) على مستوى العالم بعد طرحها في اليابان في 20 نيسان/أبريل الحالي، وفي دول أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.