آخر الأخبار

تقرير يكشف عن معلومات جديدة حول الهاتف القابل للطي الجديد من جوجل


 أمريكا (سي إن بي سي) تقرير من شبكة سي إن بي سي نيوز ذكرت يوم الثلاثاء أن جوجل ستطلق أول هاتف ذكي قابل للطي (بكسل أضعاف) بكسل أضعاف خلال شهر العام المقبل.


وفقا لاتصال داخلي اطلعت عليه سي إن بي سي ، من المتوقع أن تعلن الشركة عن الجهاز خلال مؤتمر مطوري جوجل السنوي للإدخال/الإخراج (جوجل للإدخال/الإخراج) المقرر عقده في 10 مايو من العام المقبل.

وكشفت الوثيقة أن الهاتف للطي (بكسل أضعاف) ، والمعروفة داخل جوجل تحت الاسم الرمزي (فيليكس) فيليكس ، وسوف يكون "المفصلي الأكثر دواما من أي هاتف للطي."الأمر يستحق حوالي 1799 دولارا أمريكيا للتنافس مع هواتف جالاكسي زد-فولد 4 (جالاكسي زد-فولد 4) من سامسونج التي تباع بسعر 1700 دولار.

وتظهر الوثائق أيضا أن جوجل تروج أضعاف بكسل كهاتف صغير للماء التي يمكن وضعها في الجيب ، ومع الشاشة الخارجية التي سوف تأتي لقياس 5.8 بوصة.

وذكرت سي إن بي سي أن الصور التي شاهدتها تظهر جهاز كمبيوتر لوحي صغير بقياس 7.6 بوصة على الشاشة ، وهو نفس حجم الشاشة الداخلية لهاتف منافس من سامسونج.

تزن طية البكسل حوالي 283.50 جراما وهي أثقل قليلا من هاتف سامسونج جالاكسي زد-فولد4 ، لكن جوجل تقول إنه يكفي العمل لمدة 24 ساعة أو حتى 72 ساعة في وضع الطاقة المنخفضة.

وكشفت الوثيقة أيضا أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة شريحة موتر جي 2 تينسور جي 2 من جوجل ، وهو نفس المعالج المستخدم في هواتف بيكسل 7 وبيكسل 7 برو التي تم إطلاقها العام الماضي.

ويعتقد بيكسيلفولد سيعطي جوجل الفرصة لإظهار ما تجربة الهاتف طوي تماما التي أدلى بها جوجل تبدو. على سبيل المثال ، الهواتف بكسل أخرى لديها ميزات حصرية التي لا تتوفر على جميع هواتف أندرويد ، مثل:خيارات تحرير الصور التي يتم التلاعب بها من قبل معالجات موتر.

ويعتقد إطلاق بكسل أضعاف أيضا أن تكون من بين الأسئلة حول علاقة جوجل مع سامسونج. انخفضت أسهم ألفابت بأكثر من 3 في المئة يوم الاثنين بعد أن أفاد تقرير من صحيفة التايمز أن سامسونج تدرس تغيير محرك البحث الافتراضي الخاص بها من جوجل إلى مايكروسوفت (بنج) على هاتفها الذكي الذي يجلب عائدات سنوية تقدر بنحو 3.5 مليار دولار لجوجل.

ووفقا للوثيقة ، وجوجل يوفر الحوافز في محاولة لإقناع الناس على التحول إلى بيكسيلفولد. على سبيل المثال ، تخطط الشركة لتقديم خيار بديل لاستبدال الهواتف بكسل ، فون ، أو هواتف أندرويد للحصول على خصم على بكسل أضعاف. كما تخطط لتقديم أحدث الساعات الذكية (بكسل ووتش) بكسل ووتش مجانا للمشترين الهاتف المحمول.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.