آخر الأخبار

تويتر يشهد تغييراً في الشعار حيث استبدل إيلون ماسك الشعار الحالي بصورة لكلب العملة المشفرة دوج كوين


 أجرى مالك Twitter الجديد ، Elon Musk ، بعض التغييرات المروعة على موقع Tweet. هذه المرة ، تم استبدال الشعار الشهير للمنصة بطائر أزرق ، وحل محله وجه كلب ، وهو شعار العملة المشفرة Dogecoin.

تم إنشاء Dogecoin في عام 2013 لتقليد العملات المشفرة ، ولكنها ليست بنفس قيمة البيتكوين أو العملات الأخرى. ومع ذلك ، فقد نجحت في النمو ، وإن كان بشكل طفيف ، إلى الشهرة الدولية.

أيضًا ، تلك العملة ذات وجه Shiba Inu كرمز لها. ارتفعت قيمته بنسبة 30٪ بعد أن لاحظ مستخدمو Twitter أن زر الصفحة الرئيسية قد تغير إلى صورة كلب للعملة.

شارك ماسك أيضًا منشورًا مضحكًا على حسابه حيث تم استبدال صورة الطائر الأزرق بـ Dogecoin. حتى الآن ، لم يتم إجراء أي تغييرات على تطبيق Twitter للجوال.

استحوذ Elon Musk على Twitter العام الماضي في صفقة قيمتها 44 مليار دولار ، وفقًا لمصادر. معجب كبير وداعم لـ Dogecoin.

على الرغم من أن ما فعله إيلون ماسك كان مزحة. ومع ذلك ، فإن المشكلة لها تأثير سلبي على Twitter وتأثير إيجابي على عملة Dogecoin التي نمت بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.

لم يشرح المسك سبب قيامه بهذه الخطوة. ومع ذلك ، تكهن بعض المستخدمين بأن فشل الشركة في التسليم في الأول من أبريل كان نكتة كذبة أبريل.

يأتي تغيير شعار Twitter بعد أيام من تقديم Musk التماسًا في محكمة أمريكية. لرفض دعوى قضائية ضده من قبل مستثمري Dogecoin طالبوا بدفع غرامة قدرها 258 مليار دولار.

يزعم المدعون أن ماسك كان يعلم أن العملة المشفرة ليس لها قيمة بعد عام 2019 ، لكنها روجت لها للاستفادة من التداول والأرباح وحتى الترفيه.

أخيرًا ، بعد أن قام Musk بتغيير شعار Twitter الخاص به. قفزت قيمة Dogecoin من 0.079 دولار إلى 0.094 دولار. هذه هي أعلى قيمة للعملة منذ نوفمبر 2022.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.