آخر الأخبار

مايكروسوفت تُدخِل روبوت الدردشة بينج إلى أشهر لوحات المفاتيح في نظام أندرويد


 أضافت Microsoft روبوت محادثة ذكي (جديد من Bing) إلى تطبيق SwiftKey Keyboard لنظام Android.

أيضًا ، بدأ تكامل chatbot في لوحة المفاتيح ، المملوك أيضًا لشركة Microsoft ، أمس الأربعاء ، مما يسمح لمستخدمي الإصدار التجريبي من (Swiftkey) بالوصول بسرعة إلى chatbot بالنقر فوق زر خاص أعلى لوحة المفاتيح.

في أوائل فبراير 2016 ، طورت Microsoft لوحة مفاتيحها الشهيرة للأجهزة الذكية كجزء من إستراتيجية الرئيس التنفيذي (Satya Nadella) التي تهدف إلى جعل الشركة تركز على الإنتاجية والأجهزة المحمولة والحوسبة السحابية. أعلنت الاستحواذ على (SwiftKey) .

يتضمن تكامل Bing Chat في Swiftkey وضع دردشة عادي يوفر الوصول إلى chatbot ، أو وضع نغمة يعيد كتابة أي نص مباشرة في لوحة المفاتيح.

لدمج (BingChat) مع (Swiftkey) ، تحتاج إلى تنزيل الإصدار التجريبي من لوحة المفاتيح من متجر Google Play.

أكد (بيدرام رضائي) ، كبير مسؤولي التكنولوجيا للأجهزة المحمولة والتجارة في Microsoft ، في تغريدة له على Twitter أن الميزة "يتم طرحها ببطء". نظام التشغيل iOS ، Camel.

أسقطت Microsoft دعم SwiftKey على iOS العام الماضي وسرعان ما أعادت التطبيق إلى متجر التطبيقات. في ذلك الوقت ، قال رضائي إن مايكروسوفت سوف "تستثمر بكثافة في لوحات المفاتيح" ، تمامًا كما كانت مايكروسوفت تستعد لإطلاق نسخة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من Bing.

لن يتم تحديث إصدار (iOS) من (Swiftkey) بانتظام ، لكن Microsoft ستجلب قريبًا روبوتات الدردشة المجهزة (Bing الجديدة) إلى هواتف iPhone الذكية كجزء من سعيها لتطوير الذكاء الاصطناعي.

قد تستجيب Microsoft أيضًا للمنافسة من عدد من لوحات مفاتيح الذكاء الاصطناعي على iOS ، بما في ذلك تكامل دردشة GPT.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.