آخر الأخبار

ميزة رائعة قادمة إلى تيك توك: تقنية الذكاء الاصطناعي تنضم إلى تيك توك


 تيك توك، تطبيق مشاركة الفيديوهات القصيرة المشهور، يعمل حاليًا على تطوير أداة جديدة ثورية باستخدام الذكاء الاصطناعي، والتي ستتيح إنشاء صور ملفات شخصية بشكل تلقائي. ومن المتوقع أن تصبح هذه الأداة متاحة قريبًا لجميع المستخدمين، بعد أن تم رصدها بشكل شبه كامل.

تتزايد استخدامات التقنيات الذكاء الاصطناعي في جميع المجالات، وتعد إنشاء التصميمات والصور بشكل فعال وجذاب واحدة من أكثر الاستخدامات إثارة للاهتمام. ويبدو أن تيك توك قرر الاستفادة من هذه التطورات والثورة الحالية في إعادة تصميم صور ملفات المستخدمين بشكل فعال وجذاب.

تم نشر صور ومقاطع فيديو لأداة جديدة قيد التطوير من قبل تطبيق تيك توك، وذلك وفقًا لتصريحات خبير وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا الذي نشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر. ويشير الفيديو المسرب إلى وجود أداة تصميم تشبه تطبيق Lensa الخاص بـ Prisma Labs، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في تحسين الصور وإنشاء أفاتار مميزة.

تعمل الأداة الجديدة التي يطوِّرها تطبيق تيك توك على إنشاء أفاتارات مميزة باستخدام الذكاء الاصطناعي. وستعمل الأداة عن طريق طلب صور من المستخدم لنفسه، من 3 إلى 10 صور، ثم تحويلها إلى أفاتار باستخدام الذكاء الاصطناعي. وبعد الانتهاء، يمكن للمستخدم اختيار صورتين إلى 5 من النتائج النهائية.

وبحسب نافارا، فإن العملية تأخذ بعض الوقت حتى يتم إنشاء الصور النهائية. وعندما تكون جاهزة، يمكن للمستخدم تنزيلها على جهازه الخاص أو استخدام إحداها كصورة رمزية على حسابه في تيك توك، أو نشرها في قصة على حسابه مع متابعيه.

وفقًا لنافارا، قد يتاح لمستخدمي تطبيق تيك توك تنزيل جميع الصور التي ينتجها الذكاء الاصطناعي، أو ربما جزءًا منها فقط. ومع أن هذه الميزة تبدو مثيرة للاهتمام في الوقت الحالي، إلا أنها لا تزال في مراحل التطوير ولا يمكن التأكد من كافة المعلومات المتعلقة بها.

تبدو هذه الميزة خطوة استباقية جديدة من تيك توك لجذب المزيد من المستخدمين الشباب. وقد يكون هذا الاستخدام للذكاء الاصطناعي هو مجرد البداية، وربما يتم توسيعه لاحقًا ليشمل إنتاج مقاطع فيديو من البداية.

حتى الآن، لا توجد معلومات واضحة حول موعد إطلاق الأداة الجديدة للمستخدمين بشكل رسمي. ومع ذلك، يبدو من خلال التسريبات التي تم نشرها أن الأداة قد تكون قريبة جدًا من الإطلاق، حيث أنها تمر حاليًا بمرحلة الاختبار.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.