آخر الأخبار

إنستغرام تضيف ميزات جديدة لخدمة "ريلز" للتفوق على تيك توك


 أعلنت Meta يوم الجمعة عن عدد من الميزات الجديدة التي تهدف إلى جذب المزيد من منشئي المحتوى إلى خدمة الفيديو القصير (Reels) لتتفوق على العديد من خدمات TikTok المحاصرة حاليًا.

في منشور على مدونته ، وسعت شركة وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية ميزة الإهداء في خدمة المقاطع القصيرة لتشمل بلدانًا جديدة ، إلى جانب مكان مخصص للمقاطع الصوتية وعلامات التصنيف الشهيرة (ريلز). وقالت إنها حسنت أدوات التحرير. ، إضافة مؤشرات جديدة .

يتيح آخر تحديث لدينا لمنشئي المحتوى رؤية الصوت الأكثر شيوعًا في ريلز. أيضًا ، يمكنك الآن معرفة عدد تنزيلات الصوت لديك والنقر عليها لاستخدامها بنفسك أو استخدامها لاحقًا.

يمكن لمنشئي المحتوى مشاهدة الموضوعات وعلامات التصنيف الأكثر شيوعًا على ريلز. للوصول إلى منطقة المحتوى الشائع ، يجب على منشئ المحتوى الانتقال إلى لوحة المعلومات الاحترافية وتحديد Check out Today's Reel Trends. من هناك ، انتقل إلى صفحة Reels Trends حيث يمكنك العثور على صوتيات وعلامات تصنيف شائعة.

تقول الشركة إن القسم المخصص الجديد يهدف إلى مساعدة المبدعين على معرفة المزيد عن الاتجاهات وتحسين المحتوى الخاص بهم.

أعلن Instagram أيضًا عن إطلاق ميزة إهداء مربحة في بلدان جديدة في الأسابيع المقبلة: أستراليا وكندا وفرنسا والمكسيك ونيوزيلندا والمملكة المتحدة.

تتيح ميزة (الهدايا) ، التي بدأنا اختبارها العام الماضي ، للجماهير تقديم الدعم المالي لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم على شكل هدايا افتراضية ، ويمكن للمستخدمين استرداد تلك الهدايا من تطبيق Instagram باستخدام العملة الافتراضية (stars).

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمنشئي المحتوى معرفة المشجعين الذين أرسلوا الهدايا. في المقابل ، يمكن لمنشئي المحتوى النقر فوق رمز القلب الجديد بجوار مؤيدهم لإعلام المعجبين بأن منشئ المحتوى قد شاهد هديته.

يسهّل التحديث الجديد أيضًا على منشئي المحتوى تحرير المقاطع القصيرة (ريلز) على Instagram. يجمع هذا التطبيق مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت والملصقات والنص في شاشة تحرير متكاملة. تخطط الشركة لإدخال أدوات إضافية مصممة لتسهيل تحرير مقاطع الفيديو القصيرة على منشئي المحتوى.

يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا الوصول إلى رؤى جديدة في مقاطع ريلز لفهم المحتوى الذي يعمل بشكل جيد. يضيف Instagram "إجمالي وقت المشاهدة" و "متوسط ​​وقت المشاهدة" إلى مقاطع الفيديو القصيرة ، وميزة أخرى ترسل إشعارات إذا بدأ شخص ما في متابعة منشئ محتوى مباشرةً من مقطع بكرة.

تم حظر التحديث الجديد من قبل الوكالات الحكومية في العديد من البلدان حول العالم ، وهو يحدث الآن داخل Meta ، التي تتطلع إلى الاستفادة من التدقيق المتزايد لـ TikTok ، والتي تواجه حظرًا محتملاً في الولايات المتحدة. نظرًا لهذا الموقف ، يجب أن يكون ليس من المستغرب أن Instagram يعزز منافسه TikTok ويجعله أكثر جاذبية لمنشئي المحتوى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.