آخر الأخبار

آبل تخطط للسماح بتنزيل التطبيقات من خارج المتجر لمستخدمي آيفون قريبًا جدًا

على الرغم من التحذيرات من أن أبل تحدثت عن التحميل الجانبي. يسمح وظائفه فقط في نظام التشغيل إوس 17.

تقول الشائعات أن أبل تستعد لعقد مؤتمر المطورين السنوي وودك في 2023/6. فإنه يكشف عن عدد من المنتجات الجديدة وأنظمة التشغيل ، بما في ذلك دائرة الرقابة الداخلية 17.

أيضا, فإن نظام اي فون الجديد تظهر وظيفة تحميل الجانب بحيث يمكن للمستخدمين فون. من تنزيل الألعاب والتطبيقات من متجر تطبيقات خارجي ، بدلا من الاعتماد فقط على متجر أبل.

وهذا من شأنه أن يكون كارثيا لشركة آبل لأنها ستفقد رسوم متجر تتراوح بين 15 إلى 30 ٪ على كل عملية شراء داخل التطبيق في متجر التطبيقات.

ومع ذلك ، يجب على الشركات المصنعة فون تنفيذ قواعد السوق الرقمية 2 في الاتحاد الأوروبي. خلاف ذلك ، سوف تخضع لغرامات كبيرة جدا ، تقدر بمليارات الدولارات.

تجدر الإشارة إلى أن الشركات الأمريكية عارضت منذ فترة طويلة التحميل الجانبي بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية والأمن. تدعي أن السماح للتطبيقات من خارج المتجر يعرض المستخدمين للبرامج الضارة والاحتيال وتتبع البيانات وغيرها من المشكلات الخطيرة.

وأخيرا ، أبل تدرس تنفيذ عدد من ميزات الأمان مع الجانب التحميل ، مثل الشيكات ، على غرار أجهزة ماكينتوش. لحماية اي فون الخاص بك وعدم المساس سلامة وخصوصية المستخدمين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.