آخر الأخبار

فيسبوك تقدم ألعابًا متعددة اللاعبين خلال المكالمات المرئية على مسنجر


 أعلن قسم ألعاب Facebook في Meta Corporation أن مستخدمي تطبيق المراسلة Messenger الخاص بها سيكونون قادرين على ممارسة الألعاب أثناء مكالمات الفيديو.

قالت الشركة في منشور بالمدونة إن تجربة المشاركة الجديدة هذه على Messenger ستجعل من السهل ممارسة الألعاب مع الأصدقاء والعائلة أثناء مكالمة فيديو ، قائلة: "الانضمام إلى المحادثات واللعب في نفس الوقت يساعدنا على التواصل مع الأصدقاء والعائلة. يمكن تعميقها ".

أضاف Facebook أيضًا أن 14 لعبة مجانية ستتوفر الآن لمكالمات الفيديو على Messenger عبر نظام Apple (iOS) و Android من Google والويب ، دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي شيء.

تشمل الألعاب المتاحة عناوين جديدة مثل Card Wars في Bombay Play و Coatsink's Exploding Kitters ، بالإضافة إلى الألعاب المحببة مثل FRVR's Mini Golf و Golf FRVR و Zynga's Words With Friends.

تدعم كل لعبة عددًا مختلفًا من اللاعبين ، ولكن يمكن لعب معظم الألعاب بلاعبين فقط. يمكنك أيضًا الوصول إلى ألعابك عن طريق بدء مكالمة فيديو ، والنقر فوق زر وضع المجموعة في المنتصف ، والنقر فوق رمز التشغيل ، وتصفح مكتبة الألعاب الخاصة بك.

قال Facebook: "نعلم أن الألعاب طريقة مهمة وممتعة للأشخاص للتواصل مع الأشخاص الذين يهتمون بهم وتكوين صداقات جديدة ، لذلك سنسعى جاهدين لتقديم المزيد من الألعاب المجانية إلى النظام الأساسي هذا العام."

تواصلت الشركة مع المطورين المهتمين بدمج هذه الميزة في ألعابهم للاتصال بهم للحصول على مزيد من المعلومات.

تجدر الإشارة إلى أن Facebook أطلق ميزة ألعاب الواقع المعزز لتطبيق المراسلة Messenger في عام 2018. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك مقابلة ما يصل إلى 6 أصدقاء على الهاتف ثم ممارسة ألعاب مثل: اقترح وتحدي أصدقائك حتى لا يضحكوا.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن إعلان Facebook الجديد جاء بعد أسابيع قليلة من إعلان Facebook أنه سيعيد Messenger إلى تطبيقه الرئيسي بعد فصله قبل عدة سنوات.

يُعتقد أن Meta أعادت Messenger إلى Facebook من أجل التنافس مع خدمة TikTok ، التي تقدم خيارات المراسلة داخل التطبيق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.