آخر الأخبار

تويتر سيتعرض لعقوبات وغرامات بسبب عدم نجاحه في إزالة خطاب الكراهية


 لا يبدو أن Twitter و Elon Musk وحدهما يجلبان سوء الحظ. الموقع الذي يقوم بالتغريد ينتظر غرامات محتملة بسبب فشله في إزالة المحتوى البغيض من منصته.

أعلنت وزارة العدل الاتحادية الألمانية أنها ستبدأ إجراءات جديدة. غرامة Twitter لفشلها في الامتثال لمتطلبات إزالة خطاب الكراهية والمحتوى غير القانوني في البلد.

يتطلب تطبيق القانون الألماني من جميع الشبكات الاجتماعية التعامل مع المحتوى غير القانوني على الفور. الحد الأقصى خلال 7 أيام.

إذا لم يتم استيفاء هذه المتطلبات بموجب القانون الجنائي الألماني. يمكن تغريم شبكات التواصل الاجتماعي حتى 50 مليون يورو (59.2 مليون دولار).

قضت وزارة العدل الفيدرالية الألمانية بأن الكثير من المحتوى المنشور على تويتر غير قانوني. على الرغم من شكاوى المستخدمين. لم تتم إزالة أي محتوى ولم يتم حظر الوصول.

تأتي عقوبة محتملة عندما يحاول Elon Musk زيادة عدد المشتركين في خدمته المدفوعة Blue.

اشترك أكثر من 4٪ من المستخدمين الذين زاروا Twitter Blue في الشهر الماضي. وبحسب التقارير فإن هذه النسبة هي 116 ألفاً فقط.

لدى Blue حاليًا ما يقرب من 290،000 مشترك في جميع أنحاء العالم. لكن هذا لا يزال أقل من 1٪ من مستخدمي Twitter البالغ عددهم 500 مليون شهريًا.

تذكر تطبيق القانون ضد الشبكات الألمانية. دخل حيز التنفيذ لأول مرة في عام 2017 وكان يسمى في الأصل قانون Facebook.

ينطبق هذا القانون فقط على الشبكات الاجتماعية التي تضم أكثر من 2 مليون مستخدم مسجل في ألمانيا.

أخيرًا ، حتى الآن ، لم يتم تغريم أي شبكة اجتماعية بموجب هذا القانون. ومع ذلك ، يتم استخدامه كوسيلة للضغط على المنصة لضمان مزيد من العمل والإصلاح.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.