آخر الأخبار

واتساب يختبر ميزة قفل الدردشات لحماية خصوصية المستخدمين


 ذكرت WABetaInfo اليوم السبت أن خدمة المراسلة الفورية WhatsApp تختبر ميزة جديدة تهدف إلى تعزيز خصوصية المستخدم.

اكتشف موقع إلكتروني متخصص في مراقبة الميزات التجريبية لخدمة Meta WhatsApp ميزة خصوصية أخرى في الأعمال بعد الإعلان عن ميزات خصوصية جديدة للمحادثات الجماعية والقدرة على إرسال رسائل صوتية والاستماع إليها مرة واحدة فقط.

اكتشف WABetaInfo ميزة جديدة في الإصدار 2.23.8.2 من تطبيق WhatsApp الخاص بـ Google لنظام التشغيل Android والتي تتيح للمستخدمين قفل محادثات محددة باستخدام بصمة إصبعهم أو رمز مرورهم.

يقول الموقع: "المستخدمون واثقون من أن هذه الميزة ستوفر طبقة إضافية من الأمان للحفاظ على محادثاتهم الحساسة في مأمن من أعين المتطفلين".

نشرت WABetaInfo أيضًا لقطات شاشة للميزات الجديدة. هذا يعني أن إضافة محادثة إلى قائمة الدردشات المقفلة ستجعلها متاحة فقط داخل تلك الشاشة ، وقفل الدردشة سيجعلها متاحة فقط باستخدام بصمة إصبعك. أو باستخدام رمز مرور حتى يتمكن الآخرون من فتحه.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا حاول شخص ما الوصول إلى هاتفك وفشل في توفير المصادقة المطلوبة ، فسيتعين عليك مسح الدردشة لإلغاء قفلها.

يُعتقد أن هذه الميزة توفر طبقة إضافية من الخصوصية للمحادثات الحساسة ، حيث تتيح للمستخدمين حماية خصوصيتهم عن طريق منع الآخرين من قراءة رسائلهم.كما أنها تساعد في الحفاظ على خصوصية الوسائط المتعددة الخاصة بك عن طريق منع ملفات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو المرسلة في البث المباشر الدردشات من حفظها تلقائيًا في معرض جهازك.

جدير بالذكر أن خدمة WhatsApp تختبر العديد من الميزات مثل رسائل الفيديو القصيرة ، والاستماع إلى الرسائل الصوتية مرة واحدة ، والدردشة الصوتية ، وتستمر في تطوير القدرة على تعديل الرسائل المرسلة.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة الميزات الجديدة الاشتراك في برنامج WhatsApp beta على Android. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق يدويًا وتثبيته هنا. يمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج iOS Beta هنا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.