آخر الأخبار

انستقرام يختبر ميزة جديدة: إمكانية إضافة الصوتيات إلى الصور الدوّارة في التطبيق


 أفصح الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، عن تجربة انستقرام لميزة جديدة تتيح إضافة الصوتيات إلى الصور الدوّارة المنشورة على المنصة. وأوضح زوكربيرج، عبر قناة الرسائل الجماعية الخاصة به في انستقرام، أن هذه الميزة متاحة حاليًا في بعض البلدان، وستتوفر في المزيد من البلدان لاحقًا.

يتضح أن انستقرام تسعى لتوسيع خاصية إضافة الصوتيات إلى الصور الفردية إلى الصور الجماعية. بدلاً من الاستماع إلى صوت واحد أثناء النظر إلى صورة واحدة، يمكن للمستخدمين الاستماع الآن حين التمرير بين مجموعة من الصور الدوارة. ومن جانب آخر، يختبر انستقرام أيضًا إضافة الصوتيات إلى خاصية الملاحظات Notes التي تتيح للمستخدمين مشاركة الحالة مع الأصدقاء. 

وفي مقطع فيديو قصير، يشرح مارك زوكربيرج كيفية تحديد جزء من أغنية وإرفاقها في الملاحظة، وستتمكن أصدقاؤك من رؤية اسم المقطع الصوتي والفنان فوق حالتك.

أعلن مارك زوكربيرج عن هذه الميزة الجديدة بعد أسبوعين من إعلان شركة ميتا عن مجموعة من الميزات الجديدة التي تستهدف جذب المزيد من منشئي المحتوى إلى خدمة مقاطع الفيديو القصيرة "ريلز". وتهدف هذه الخطوة للتفوق على خدمة تيك توك التي تواجه حاليًا عددًا من الأزمات. 

وأفادت الشركة في منشور على مدونتها أنها أضافت مكانًا مخصصًا للمقاطع الصوتية والوسوم الرائجة في "ريلز"، بالإضافة إلى توسعة خاصية الهدايا في خدمة المقاطع القصيرة، وتوسيعها لتشمل دولًا جديدة، وتحسين أدوات التحرير، وإضافة مقاييس جديدة وغير ذلك.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.