آخر الأخبار

ميتا تضيف لمسة واقعية إلى صور الأفاتار


 أعلنت شركة ميتا اليوم الخميس عن تحسينات على صور الأفاتار، بهدف تمكين المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل. تأتي هذه التحسينات كجزء من الجهود المستمرة للشركة لتحسين خدماتها.

وجدير بالذكر أن هذا الإعلان يأتي بعد يوم واحد من إعلان الشركة عن تجاوز عدد صور الأفاتار التي تم إنشاؤها عبر خدماتها حاجز المليار.

أعلنت شركة ميتا في منشور على مدونتها عن تحسينات على صور الأفاتار الخاصة بها، والتي ستساعد في تجديد مظهر المستخدمين في الوقت المناسب للربيع. 

وأوضحت الشركة أنها قامت بإضافة عدد من الأشكال الجديدة للجسم لمساعدة المستخدمين في التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل، بالإضافة إلى التعاون مع علامة تجارية مشهورة للملابس، PUMA، لجلب سبعة أزياء إلى متجر صور ميتا الرمزية.

وأضافت ميتا بعض التحسينات على اختيار العيون والشعر، والملابس لجعلها تبدو أكثر واقعية، وسيتمكن المستخدمون من رؤية هذه التحسينات في صور الأفاتار حتى عند استخدامها خارج الواقع الافتراضي.

أعلنت شركة ميتا أنها ستتيح للمستخدمين ابتداءً من هذا الشهر، الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات شكل الجسم، بما في ذلك شكلان منحنيان. وأكدت الشركة أنها تعمل على تحسين بعض خياراتها الحالية لجعلها أكثر تميزًا.

تم إطلاق صور الأفاتار لأول مرة من قبل ميتا في عام 2020 كوسيلة للتنافس مع Bitmoji في خدمة التراسل المصور سناب شات، ومنذ ذلك الحين، تعمل الشركة باستمرار على تحديث هذه الخدمة وإضافة مزيد من التعبيرات والوجوه ولون البشرة والأجهزة الملحقة.

ويأتي الإعلان اليوم بعد إتاحة Horizon Worlds للمستخدمين المراهقين في الولايات المتحدة وكندا، والتي كانت في السابق مقتصرة على المستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق. وقد حث المشرعون ونشطاء حقوق الأطفال شركة ميتا على التخلي عن خططها لفتح المنصة للمستخدمين الشباب، وهذه الخطوة تأتي في هذا السياق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.