آخر الأخبار

صعود قيمة الدوجكوين بعد تغيير شعار تويتر إلى صورة كلب


 ارتفعت قيمة العملة المشفرة Dogecoin بأكثر من 30٪ يوم الاثنين بعد أن استبدل الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Elon Musk شعار الطائر الأزرق لموقع التواصل الاجتماعي بصورة لكلب يمثل شعار العملة المشفرة.

طلب محامو تويتر وماسك من قاضٍ فيدرالي يوم الجمعة رفض الدعوى القضائية البالغة 258 مليار دولار ابتداءً من عام 2022.

بعد تغيير شعار Twitter الخاص به إلى صورة كلب ، نشر Musk تغريدة تؤكد التغيير إلى أكثر من 133.5 مليون متابع. شاهد بعض مستخدمي تويتر ، بما في ذلك مستخدمو الموقع ، صورة الكلب هذه.

بدأ المسك في الترويج لـ Dogecoin منذ سنوات عديدة. يتغرد بانتظام عن العملة المشفرة ، التي تم إنشاؤها على سبيل المزاح في عام 2013 ، مما تسبب في تقلبات يمكن التنبؤ بها في كل مرة. وفقًا لموقع CoinMarketCap.com ، تعد Dogecoin ثامن أكثر العملات المشفرة قيمة برأسمال سوقي يزيد عن 13 مليار دولار.

في ملف المحكمة الجمعة ، وصف محامي ماسك تصريحاته العلنية حول العملة بأنها "تغريدات غير مؤذية وغالبًا ما تكون سخيفة". لكن دعم ماسك العام للعملة يتجاوز رسائل وسائل التواصل الاجتماعي. Tesla and The Boring Company: تم إدراج شركتين من شركات Musk الأخرى في دعاوى قضائية.

وفي ديسمبر 2021 ، أعلنت Tesla أنها ستقبل Dogecoin لبعض المنتجات. في ذلك الوقت ، قال ماسك على تويتر إن تسلا "ستنتظر وترى".

بعد هذه التغريدة ، زادت قيمة Dogecoin بأكثر من 20٪. في يناير 2022 ، قفزت العملة المشفرة بنسبة 15٪ بعد أن أعلن ماسك على تويتر أنه بدأ في قبول المدفوعات بالعملة.

تمتلك Tesla أصولًا رقمية ، بما في ذلك Bitcoin الشهير ، وتقبل Dogecoin كوسيلة دفع مقابل بعض السلع.

قال Musk في مكالمة أرباح العام الماضي: "لم نبيع Dogecoin". لا يزال لدينا وأشار إلى أنه يحمل دوجكوين شخصيًا أيضًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.