آخر الأخبار

تويتر يسمح الآن للمستخدمين بتحقيق أرباح من محتواهم

 أعاد Twitter تسمية ميزة Super Follow الخاصة به إلى Subscribe ، والتي تتيح لك الاشتراك في حسابات فردية للحصول على وصول حصري إلى محتواها.

روّج الرئيس التنفيذي للشركة (Elon Musk) لهذه الميزة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي ، مشيرًا إلى أنه يمكن الآن العثور على الميزة في قسم تحقيق الدخل في الإعدادات.

وبينما أعلن Twitter لأول مرة عن ميزة (Super Follow) في فبراير 2021 ، أصبحت الآن ميزة (Subscription) الجديدة تقدم نفس الوظيفة.

تسمح الاشتراكات للمُنشئين بفرض رسوم على المستخدمين مقابل الوصول إلى التغريدات الحصرية ، والمساحات المخصصة للمشتركين فقط ، والشارات الخاصة بالمشتركين.

في المستقبل ، يأمل Twitter في تضمين "الرسائل الإخبارية وميزات Twitter الأخرى" كمحتوى إضافي محتمل. يُعتقد أن تضمين ميزة النشرة الإخبارية سيضع ميزة (الاشتراك) في منافسة مباشرة مع منصة الرسائل الإخبارية (Substack).

بعد فترة وجيزة من الإعلان عن الميزة ، انتقل موقع Twitter إلى الميدان عن طريق حظر الروابط الموجودة على موقعه ، كما قام بتقييد التفاعل مع حسابات (Spasstack) على موقع الاتصال الخاص به ، ولكن الشركة رفعت هذه القيود منذ ذلك الحين ، وقد انسحبت.

على Twitter ، يجب ألا يقل عمر المستخدمين الراغبين في استخدام ميزة (الاشتراك) عن 18 عامًا وأن يكون لديهم 500 متابع على الأقل وأن يكونوا قد نشروا 25 تغريدة في آخر 30 يومًا. إنه موجود على Twitter ، ولكن تذكر صفحة الدعم مجموعة مختلفة من المتطلبات ، مثل أن يكون لدى المستخدم أكثر من 10000 متابع نشط.

تتيح هذه الميزة لمنشئي المحتوى تحصيل ما يقرب من 3 دولارات أو 5 دولارات أو 10 دولارات شهريًا.

قال ماسك إن تويتر لن يخصم أي شيء من عائدات منشئي المحتوى للأشهر الـ 12 الأولى ، باستثناء النسب المئوية التي تخصمها آبل وجوجل.

تجدر الإشارة إلى أن التغيير الجديد من Twitter يأتي بالتزامن مع الإعلان عن حد أقصى لعدد أحرف التغريدات وهو 10000 كجزء من جهد لتحسين تجربة الكتابة والقراءة على المنصة. كما أعلن أنه يمكنه دعم تنسيقات النص الغامق والمائل. ومع ذلك ، تحذر الشركة من أن هاتين الميزتين متاحتان فقط لمشتركي الخدمة المدفوعة (Twitter Blue).

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.