آخر الأخبار

جوجل ترسل عن طريق الخطأ مبالغ مالية مجانية إلى عدد من المستخدمين


 لاحظ مستخدمو Google Pay أن الشركة ترسل ما يصل إلى 1000 دولار نقدًا إلى حساباتهم مجانًا.

بدأ كل شيء يوم الثلاثاء عندما سأل مستخدم Google Pay عن سبب تلقيه دفعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما نشر الإعلامي التقني (مشعل رحمان) التغريدة التالية على موقع تويتر: أرفق لقطة شاشة للمبلغ المستلم بالتغريدة.

في سلسلة من المنشورات ، نشر مستخدم Reddit الحائر أيضًا مقارنة مبلغ الأموال المستلمة ويتساءل عن كيفية تحقيق أقصى استفادة منها.

كتب أحد المستخدمين: "لقد اختبرت الآن تجربة Google Money Transfer وفازت بحوالي 100 دولار في 6 مكافآت استرداد نقدي مختلفة".

وفقًا لـ Ars Technica ، فقد أفسد Google Pay برامج المكافآت. هذا مشابه جدًا لبرامج المكافآت الأخرى حيث يمكنك كسب خصومات أو 1 دولار أو 2 دولار للاستخدام المنتظم للخدمة.

لكن خصوصية هذه الحالة هي أنه من المفترض أن يتم توزيع هذه المكافآت المالية على موظفي الشركة مقابل ما يسمى بالتجربة "التجريبية" التي يستخدم فيها المطور منتجه ، مثل التطبيق ، لفترة من الوقت. هذا كل شيء. الغرض من اختبار ما قبل الإصدار.

لسبب ما ، تم إرسال مدفوعات التعويضات هذه إلى مجموعة عشوائية من مستخدمي Google Pay. وألقت الشركة باللوم على "خطأ" في رسالة بريد إلكتروني أرسلتها إلى مستخدمي (Google Pay) المتفاجئين بعد أيام.

وقالت الشركة "لقد تلقيت هذا البريد الإلكتروني لأنه تم إيداع رصيد نقدي غير مقصود في حساب (Google Pay) الخاص بك". وأضافت "بعد ذلك تم حل الأمر وإلغاء الرصيد إن أمكن".

(Google Pay) يفترض أنه تم إلغاء رصيد من تركوا أموالاً في الحساب ، ومن قام بسحب الرصيد على عجل حصل على المبلغ ، ولم تتمكن الشركة من إلغائه.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.