آخر الأخبار

تطور جوجل لمحرك بحث جديد يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي


 تتنافس الشركات على استخدام روبوتات المحادثة التفاعلية. هذا هو السبب في أنه يقال أن جوجل العملاقة تقوم بتطوير محرك بحث جديد غير محرك البحث الشهير.

وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال ، وجوجل تريد أن تتنافس بنشاط مع مايكروسوفت وأوبيناي المطور تشاتبوت غت. لهذا السبب تعمل على بناء محرك بحث جديد بالكامل مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

وفقا للصحيفة ، ستحاول الشركات في المراحل الأولى من إنشاء خدمات البحث التنبؤ بما تريده من خدمة البحث على أمل توفير تجربة أكثر تخصيصا لكل مستخدم.

المشروع (محرك البحث الجديد) ليس لديه جدول زمني واضح ، ولكن محرك البحث الاصطناعي الجديد الذي سيدعمه محرك البحث الحالي جوجل ، والمعروفة باسم المجوس.

من بين الميزات التي تقوم جوجل بتطويرها روبوتات المحادثة التي يمكنها الإجابة على أسئلة هندسة البرمجيات وإنشاء مقتطفات من التعليمات البرمجية. جربت الشركة أيضا ميزة تسمح للأشخاص بالبحث عن الموسيقى من خلال المحادثات باستخدام روبوت الدردشة الخاص بها.

تشمل الإضافات الجديدة الأخرى ميزة البحث ، والتي تسمح لروبوتات الدردشة بمسح صفحات الويب التي تقرأها وتقديم معلومات سياقية. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة. يمنحك روبوت الدردشة معلومات حول أفضل الأماكن القريبة منك.

هناك ميزات أخرى لا تزال قيد التجربة ، مثل "جيفي" و "مدرس تيفولي". يتيح ذلك للمستخدمين إنشاء صور والتحدث إلى روبوتات المحادثة وتعلم لغات جديدة بسهولة.

وتفيد التقارير أن جوجل حاليا في حالة من الذعر بعد أن ذكرت مصادر أن سامسونج ضخمة يمكن أن تجعل بنج من مايكروسوفت. هذا هو محرك البحث الافتراضي على هاتفك الذكي.

على ما يبدو ، الصفقة بين سامسونج ومايكروسوفت. هذا الأخير سيجعلك تدفع 30 مليار دولار سنويا للشركة الكورية الجنوبية. حتى بنج سيكون المحرك الافتراضي ، وليس جوجل لأجهزة سامسونج.

وأخيرا ، يقال جوجل تخطط للإعلان عن المجوس الشهر المقبل قبل إدخال ميزات جديدة إضافية في وقت ما في خريف هذا العام. يشير هذا التوقيت إلى أن المشروع سيظهر خلال مؤتمر المطورين السنوي للشركة 2023.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.