آخر الأخبار

ألفابيت تكشف عن تحولات التكنولوجيا والتحديات التي تواجه روبوت الدردشة (بارد)

يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet (Sundar Pichai) أن الكثيرين سيصابون بخيبة أمل مقارنة ببرامج الذكاء الاصطناعي المنافسة ، وخاصة ChatGPT ، التي تستخدمها Microsoft ، وقالت إنها تعمل على تحديث قريبًا من شأنه تحسين وظائفها.

قال بيتشاي في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز إن بارد يمر بمرحلة تجريبية تعتمد على نموذج لغوي بسيط نسبيًا ، وأنه يريد أن يجعل بارد أكثر تقدمًا حتى تصبح البرامج أكثر ذكاءً ، وأكثر تحليلاً ، وأكثر دقة. لقد ذكرت ذلك سوف أقوم بتحديث النموذج قريبا. بالنسبة للأسئلة الرياضية ، لديه أيضًا القدرة على كتابة التعليمات البرمجية.

منذ اللحظة الأولى ، بدأ الشاعر بداية صعبة عندما أعطى إجابة خاطئة في مقطع فيديو عرضه في اجتماع خاص عقده Alphabet للكشف عن ذلك. منذ إطلاقه في النسخة التجريبية قبل أسبوعين ، فشل Cool في إثارة إعجاب مستخدميه. من الواضح أن Rival ChatGPT أفضل من حيث الميزات.

أيضًا ، صرحت Google سابقًا أن الإصدار الحالي من (بارد) ليس أفضل ما يمكن أن تقدمه Google حتى الآن. تم بناء الإصدار الأول على نسخة خفيفة الوزن من نموذج لغة LaMDA الخاص بالشركة ، حيث إنه إصدار أصغر ويستهلك طاقة حسابية أقل. ، مما يساعد Google في خدمة المزيد من المستخدمين والحصول على التعليقات والاقتراحات بشكل أسرع.

قال أحد موظفي Google أيضًا في اليوم السابق لمؤتمر Microsoft أنه كشف عن دمج وظيفة ChatGPT في Bing ، بعد يوم من إعلان الشركة عن تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة الخاصة بها بعد فترة وجيزة ، إعلان Google العام "السريع". (Bard). لقد كان محرك بحث ، لكن Google نفسها واجهت مشكلة عندما ذكر (الشاعر) معلومات غير صحيحة أثناء عرض تجريبي أثناء أحد المؤتمرات.

ChatGPT على عكس Microsoft ، التي دمجت الدردشة في محرك البحث الخاص بها ، (غامق) متاح الآن كتطبيق دردشة منفصل بعيدًا عن نتائج البحث. ستكون النتيجة محرك Google لتقديم إجابة موجزة.

لا تقتصر Bard على خدمة المستخدم العادي ، ولكنها توفر واجهة برمجة تطبيقات للمطورين يمكنهم الاستفادة من ميزاتها الذكية ودمجها في تطبيقاتهم. قال (بيتشاي) إن الشركة ستدعو المطورين قريبًا إلى اختبار تجريبي لواجهة برمجياتها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.