آخر الأخبار

مايكروسوفت تطلق أداة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في إيدج لتكون متاحة للجميع

 قالت Microsoft إن أداة Bing Image Creator ، التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي ، متاحة الآن لمستخدمي متصفح Edge على أجهزة الكمبيوتر المكتبية في جميع أنحاء العالم.

في 21 مارس ، أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة أنها ستقدم نموذج الذكاء الاصطناعي DALL-E ، الذي ينشئ صورًا من التعليمات النصية ، إلى محرك بحث Bing الجديد ومتصفح الويب Edge.

تقول Microsoft إن أداة Bing Image Creator تعتمد على نسخة متقدمة من نموذج DALL-E من شركة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (Open AI) OpenAI ، والتي تتيح لك إنشاء صورة ببساطة عن طريق وصف الصورة باستخدام الكلمات فقط.

وفقًا للشركة ، سيتم دمج أداة Bing Image Creator بالكامل في محرك Bing الجديد ، حيث سيتم إطلاقها في البداية في الوضع الإبداعي وستتوفر لاحقًا في الوضعين المتوازن والدقيق.

بالأمس ، في منشور على مدونة يوم الخميس ، أوضحت Microsoft أنه سيتم تقديم الأداة الجديدة كطريقة لإنشاء صور مرئية "محددة جدًا" للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو عروض الشرائح أو المستندات.

ووفقًا لـ Microsoft ، على الأقل في الوقت الحالي ، سيتعين عليك إضافته يدويًا إلى الشريط الجانبي لـ Edge قبل استخدام الأداة. للقيام بذلك ، افتح الشريط الجانبي ، وانقر فوق الزر + ، ثم قم بتمكين الزر الموجود بجوار Image Creator.

بالإضافة إلى دمج أداة Bing Image Creator في المتصفح ، أعلنت Microsoft أيضًا عن تكامل أدوات أخرى مثل: أداة الإسقاط. يمكنك إرسال الملفات وأنواع المحتوى الأخرى لنفسك لإنشاء مذكرات شخصية. مزامنة عبر الأجهزة.

أضافت Microsoft أيضًا أداة تسمى Browser Essentials. هذا هو الزر الذي يمكنك النقر فوقه للتأكد من أن Edge يعمل بكفاءة ويقوم بالمسح بحثًا عن البرامج الضارة. ومع ذلك ، لا تتوفر هذه الميزة حاليًا إلا في الإصدار التجريبي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.