آخر الأخبار

بالرغم من الحظر.. تبقى آبل واحدة من الشركات الأكثر إنفاقًا على الإعلانات في تيك توك


 على الرغم من المحاولات المتزايدة لحظر Tik Tok في الولايات المتحدة ، تظل Apple واحدة من أكبر المنفقين على إعلانات الفيديو القصيرة في تطبيقاتها.

يواجه تطبيق TikTok ضغوطًا متزايدة في جميع أنحاء العالم بسبب مخاوف متعددة. وهذا يشمل سيطرة حكومة بكين على قطاع التكنولوجيا والشركات الصينية.

يمكن للتطبيق أيضًا عرض مقاطع فيديو محددة كاتجاهات لعرضها على المستخدم. قد يتم التحكم في هذه الدعاية من قبل الحكومة الصينية. أيضًا ، لا تنس أنك قد تكون قادرًا على التجسس على المستخدمين ومراقبتهم بسهولة.

كل هذا أدى إلى انتقاد ومهاجمة TikTok ، ووصفها بأنها تهديد للمستخدمين والأمن القومي للولايات المتحدة ودول أخرى.

هذا هو سبب حظر TikTok من قبل الوكالات الحكومية الأمريكية ، كما تطلب FCC من Apple و Google إزالة TikTok من متاجر التطبيقات الخاصة بهم.

كما طلبت إدارة بايدن من الكونجرس تمرير قانون يمنح الرئيس سلطة حظر تطبيقات مثل TikTok إذا اعتبرها خطرًا على الأمن القومي.

أستراليا هي أيضًا أحدث دولة تحظر التطبيقات من الأجهزة الرسمية ، وتم تغريم الشركة الأم ByteDance في المملكة المتحدة لانتهاكها قوانين الخصوصية.

بالإضافة إلى ذلك ، نصحت بي بي سي الموظفين بإزالة التطبيق من هواتفهم. معالجة مخاوف خصوصية البيانات والأمان.

لكل هذه الأسباب ، تنفق Apple المزيد والمزيد على إعلانات المنزل من خلال منصة الفيديو TikTok الخاصة بها. تصل إعلانات TikTok إلى الفئات الضخمة من المستخدمين الذين تبحث عنهم Apple.

تقول صحيفة Financial Times إن صانعي iPhone هم من بين أكبر أربعة منفقين على إعلانات TikTok.

أخيرًا ، نما قطاع إعلانات التطبيقات في الولايات المتحدة والصين بنسبة 11٪ في مارس. تعد شركات مثل Pepsi و DoorDash و Amazon و Apple من بين أكبر المنفقين في هذا المجال.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.