آخر الأخبار

تحليل كوك لأسباب رغبة الناس في اقتناء نظارات الواقع المختلط


 أوضح تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة Apple مؤخرًا في مقابلة مع GQ لماذا يريد الناس نظارات الواقع المختلط.

التزمت الشركة ، المعروفة بسريتها ، الصمت حيال هذا الأمر ، والتزم (كوك) الصمت بعد أن لم يؤكد أو ينفي عمل شركة آبل على نظارات الواقع المختلط في المقابلات. شراء هذه النظارات.

أخبر كوك جي كيو أن أسباب ذلك يمكن تلخيصها في كلمة واحدة: "الفن والتواصل والتطبيقات الإبداعية وبيئة العمل". وأضاف: "فكرة القدرة على إضافة أشياء من العالم الرقمي إلى العالم المادي يمكن أن تعزز بشكل كبير التواصل والاعتماد المتبادل بين الناس".

وتجدر الإشارة إلى أن الواقع الافتراضي كأداة للتواصل بين الناس ليس مفهوماً جديداً. عندما أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، عن رؤيته لـ Metaverse في عام 2021 ، كان أحد الأشياء الأولى التي تحدث عنها زوكربيرج هو تغيير طريقة تواصل الناس. منذ ذلك الحين ، سعت Meta جاهدة لتحقيق النجاح في قطاع الواقع الافتراضي.

لكن لا يبدو أن نضالات Meta تؤثر على حماس كوك للواقع الافتراضي. وسأل جي كيو (كوك) عن التعليقات التي أدلى بها في عام 2015 منتقدة محاولات جوجل لدخول فضاء الواقع الافتراضي.

اعترف كوك بتغيير رأيه ، قائلاً: "عند تقديم شيء جديد لإثبات أنك مخطئ ، بدلاً من الاستمرار في الحديث عن سبب كونك على صواب ، اعترف بذلك وامض قدمًا." من فضلك ، قال.

في رأيه ، مستخدمو منتجات Apple منذ فترة طويلة هم الأكثر استفادة من منتجات الواقع الافتراضي.

قال الرئيس التنفيذي للشركة إن تقنية الواقع المعزز يمكن أن تعرض الأعمال الفنية على الألواح الزجاجية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للاستخدامات الإبداعية أو التعليمية.

جدير بالذكر أن تصريحات كوك لمجلة GQ جاءت بعد أيام من تقرير المحلل في شركة Apple Ming-Chi Kuo.

في تغريدة ، قال Kuo إن Apple لم تكن متفائلة بأن مشروعًا بدأ العمل فيه منذ سنوات سيحقق نجاح iPhone الذي كان يأمل فيه ، مما يؤدي إلى تأخير جدول الإنتاج.

قال كو إن شركة آبل أرجأت مرحلة الإنتاج الضخم لمدة شهر أو شهرين إلى منتصف أو أواخر الربع الثالث من عام 2023.

يتوقع Kuo أن تبيع الشركة نظارات الواقع المختلط مقابل 3000 دولار إلى 4000 دولار أو أكثر. وكتب أيضًا أنه يتوقع أن تبيع Apple ما يصل إلى 300000 كوب في عام 2023.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.