آخر الأخبار

صحيفة عالمية ترفض الدفع لتويتر من أجل الحفاظ على علامة التوثيق الزرقاء


 قال متحدث باسم صحيفة نيويورك تايمز لرويترز يوم الأحد إن الصحيفة لن تدفع الرسوم الشهرية للحصول على علامة التصديق الزرقاء على تويتر بعد ساعات من فقدانها العلامة.

وأضاف المتحدث أنه لن يتم تعويض الصحفيين عن الرسوم الشهرية لحسابهم الشخصي على Twitter Blue "إلا في حالات نادرة حيث يكون ذلك ضروريًا لأغراض إعداد التقارير".

في 25 مارس ، أعلن Twitter عن نيته إلغاء علامة التصديق من الحسابات التي تم الحصول عليها بموجب نظام الشهادات القديم الذي كان ساريًا قبل أن تطلق الشركة خدمتها المدفوعة (Twitter Blue).

في ذلك الوقت ، قالت الشركة إنها ستبدأ في إلغاء علامة التحقق القديمة في 1 أبريل 2023. تنص على أن المستخدمين الذين يرغبون في الاحتفاظ بعلامة التحقق الزرقاء على حساباتهم يجب عليهم الاشتراك في خدمة (Twitter Blue).

لم يكن إعلان الشركة مفاجئًا ، حيث كان الرئيس التنفيذي للشركة (Elon Musk) قد غرد سابقًا بأن Twitter سوف يلغي علامات المصادقة القديمة التي تم منحها بطريقة "فارغة وعبثية".

(The New York Times) فيما يتعلق بما حدث للصحيفة ، تجدر الإشارة إلى أن Twitter بدأ في تنفيذ تغييرات في السياسة لشرح الأسباب الكامنة وراء علامة التحقق الزرقاء. (Twitter Blue) أو كان حسابًا بارزًا.

بعد أن أطلق Twitter ميزة التحقق من خلال خطة الاشتراك الأزرق في أواخر العام الماضي ، أدى النقر فوق علامة التحقق على الحسابات القديمة التي تم التحقق منها إلى عرض الرسالة التالية: قد يكون أو لا يكون ملحوظًا. من ناحية أخرى ، تم عرض الحسابات المشتركة في خدمة (الأزرق) على أنها "هذا الحساب مشترك في Twitter's Blue وتم التحقق منه".

سمح لنا هذا بالتمييز بين مجموعتين من الحسابات التي تم التحقق منها. ومع ذلك ، فإن العلم الجديد يجعل من الصعب فصل عمليتي التحقق المختلفتين وتحديد الحسابات المعلقة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.