آخر الأخبار

تُسهِّل مايكروسوفت الوصول إلى روبوت بينج الجديد على الأجهزة المحمولة


 أعلنت Microsoft اليوم الخميس أنها ستجلب روبوتات المحادثة إلى تطبيق Swiftkey Keyboard الخاص بها لنظامي التشغيل Android و iOS.

أضاف عملاق التكنولوجيا الأمريكي روبوت محادثة (Bing جديد) إلى لوحة مفاتيح نظام Android (Swiftkey) الأسبوع الماضي دون إعلان رسمي. من آبل كما هو متوقع.

قالت Microsoft في إحدى المدونات إن (Bing) حققت مؤخرًا أكثر من 100 مليون مستخدم يوميًا وأكثر من 100 مليون دردشة. وقالت: "اليوم ، نحن متحمسون للكشف عن تجربة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من شأنها أن توسع قدرات مجموعة واسعة من الأجهزة والملايين من الناس حول العالم".

ومايكروسوفت ، التي استحوذت عليها في عام 2016 (Swiftkey) ، لديها ملايين المستخدمين حول العالم ممن يحبون تقنية النص التنبئي المدعومة بالذكاء الاصطناعي. التعجل أو استخدام مهام متعددة.

يتم حاليًا دمج Chatbots (Bing الجديد) في (Swiftkey) بثلاث طرق رئيسية: (بحث) و (دردشة) دردشة و (أسلوب) نغمات. بعد التحديث ، سترى أيقونة (ping) أعلى لوحة المفاتيح ، والتي يمكنك من خلالها النقر فوق إحدى الطرق الثلاث للتفاعل مع الروبوت الخاص بك.

تمنحك ميزة (الدردشة) وصولاً مباشرًا إلى محرك بحث (Bing الجديد) للاستعلامات التفصيلية ، بينما تستخدم ميزة (النمط) الذكاء الاصطناعي لتخصيص النص حسب السياق وجعله أكثر فاعلية. يمكنك استخدام هذه الميزة عند الكتابة الرسمية رسائل البريد الإلكتروني أو تعلم لغة جديدة.

تقول Microsoft: "توفر ميزة (النمط) أنماطًا تجعل كلماتك تبدو أكثر احترافية أو غير رسمية أو مهذبة أو موجزة لتناسب مشاركاتك الاجتماعية."

وتتيح لك ميزة البحث البحث في الويب بسرعة من لوحة المفاتيح دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات. قالت الشركة: "هذا مفيد عندما تتحدث إلى صديق. أثناء المحادثة ، قد تحتاج إلى البحث عن المعلومات ذات الصلة مثل الطقس ، والمطاعم القريبة ، وأسعار الأسهم ، وما إلى ذلك."

قالت Microsoft إن الميزات الجديدة لـ (Swiftkey) ستكون متاحة في جميع الأسواق التي يتوفر فيها (Bing الجديد) ، وحذرت من أن ميزة (البحث) ستكون متاحة للجميع ، لكن ميزة (الدردشة) و (كيفية) تتطلب تسجيل الدخول (حساب Microsoft) حساب Microsoft.

بالإضافة إلى إحضار chatbot إلى لوحة المفاتيح (Swiftkey) ، أضافت Microsoft ميزات خاصة بالذكور والإناث إلى خدمة ترجمة تطبيقات الهاتف المحمول (Bing) عند الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية أو الفرنسية أو الإيطالية. أعلنت عن إضافة.

أعلنت الشركة أيضًا أنها ستوسع الوصول لمستخدمي خدمة مراسلة Skype (Bing الجديد) لتشمل المحادثات الجماعية. بالإضافة إلى نشر الروبوتات في تطبيق Microsoft Start ، فإنه يوفر للمستخدمين خدمات إخبارية مخصصة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.