آخر الأخبار

إعلان واتساب عن ميزة مذهلة تمكّن المستخدمين من حفظ الرسائل المحذوفة


 قدم تطبيق واتساب في السابق ميزة الرسائل المختفية أو ذاتية الاختفاء، وذلك لتعزيز الخصوصية وحماية الدردشات الخاصة للمستخدمين من الوصول غير المصرح به. ولكن، قرر التطبيق هذه المرة السماح للمستخدمين بحفظ بعض من تلك الرسائل المختفية دون خرق خصوصية مستخدميه.

وأعلن واتساب عن ميزة جديدة باسم "Keep in Chat"، والتي تتيح للمستخدمين اختيار ما إذا كان الشخص الآخر يمكنه الاحتفاظ بالرسالة لوقت لاحق أم لا. وسيتم إخطار المرسل عندما يقوم الشخص الآخر بحفظ رسالته، وسيكون للمرسل القدرة على رفض هذا الإجراء أو قبوله.

إذا قررت أنه لا يمكن للآخرين الاحتفاظ برسالتك، سيتم حذفها بعد المدة المحددة لها. وسيتم تخزين الرسائل التي يتم حفظها في فولدر Kept Messages ويمكن للمستخدم رؤيتها حيث ستكون مرتبة بحسب الدردشة.

ويهدف واتساب من خلال هذه الميزة الجديدة إلى تعزيز الخصوصية والأمان لمستخدميه، وتمكينهم من السيطرة على الرسائل التي يرسلونها للآخرين. يمكن تفعيل ميزة الرسائل المختفية لتختفي الرسائل بعد مرور يوم كامل أو أسبوع أو 90 يومًا من وقت إرسالها.

ميزة حفظ الرسائل المختفية ستصل للمستخدمين تدريجياً، وسيتم طرحها لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.