آخر الأخبار

تويتر يعيد إصدار العلامة الزرقاء للحسابات التي تمتلك أكثر من مليون متابع بشكل مجاني


 بعدما قرر إيلون ماسك إزالة العلامات الزرقاء القديمة من الحسابات الأسبوع الماضي، عادت شارة التوثيق مرة أخرى لبعض حسابات المشاهير دون سابق إنذار. كانت خطوة مالك تويتر هذه في إجبار الحسابات الشركاتية والمشاهير على الاشتراك في خدمته المدفوعة تويتر بلو، لكن معظم المشاهير رفضوا دفع مقابل علامة التحقق الزرقاء. لذلك، استسلم إيلون ماسك وقرر إعادة العلامة الزرقاء لحسابات بعض المشاهير.

ووفقًا لتغريدات بعض المشاهير مثل الممثل المصري محمد هنيدي والممثل إيان ماكيلين وستيفن كينغ ونجوم ومشاهير أخرين، قام موقع التغريدات بإعادة العلامة الزرقاء لحساباتهم دون أن يشتركوا في تويتر بلو. والمفارقة أن بعض الحسابات التي مات أصحابها، عادت إليهم شارة التوثيق في إشارة إلى تخبط تويتر تحت قيادة إيلون ماسك.

وأوضح العديد من المصادر أن إيلون ماسك أعاد علامة التحقق الزرقاء مجانًا للحسابات التي يزيد متابعوها عن مليون مشترك. ورداً على من رفض دفع الاشتراك الشهري للحصول على علامة التوثيق الزرقاء، قال ماسك مغرداً لهم "سأدفع ثمن الشيك الأزرق، هدية مني لك"، وذلك بغرض تنويع الإيرادات وجلب مصادر دخل إضافية إلى تويتر.

منذ استحواذ إيلون ماسك على تويتر في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار، بدأت المنصة تعاني من الكثير من التخبطات والاضطرابات، وهو ما دفع العديد من المستخدمين للبحث عن بدائل أخرى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.