آخر الأخبار

مايكروسوفت تفتح باب التجربة على ميزة Edge Workspaces بإصدار معاينة جديد


 أعلنت Microsoft يوم الأربعاء أن ميزة Edge Workspaces التي تم الإعلان عنها مسبقًا ، والتي تتيح للمستخدمين مشاركة مجموعات من علامات التبويب مع العائلة والأصدقاء ، أصبحت متاحة الآن كجزء من معاينة عامة محدودة.

ستسمح ميزة Edge Workspaces ، التي تم الإعلان عنها لأول مرة للمطورين ومحترفي تكنولوجيا المعلومات في مؤتمر Ignite في أكتوبر 2022 ، لعدة مستخدمين بالوصول إلى علامة التبويب نفسها بعد تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بهم.

والآن تقول Microsoft في منشور مدونة: توفر هذه الميزة طريقة رائعة لتقسيم مهام التصفح الخاصة بك إلى نوافذ خاصة بها حتى تتمكن من التركيز على مهامك وتنظيمها. "

وأضافت الشركة ، "(مساحة عمل The Edge) تساعد في تبسيط المهام والمشاريع مثل السفر وتنظيمها في مكان واحد بدلاً من مشاركة الروابط بين بعضها البعض."

وقالت أيضًا ، "تتيح لك (مساحات العمل) إنشاء عرض واحد مشترك لصفحات الويب والمستندات الخاصة بمجموعتك في نافذة المتصفح الخاصة بك وتحديثها في الوقت الفعلي."

يتيح الانضمام إلى مساحة عمل لجميع المستخدمين إضافة علامات تبويب جديدة ومستندات ومفضلات ، وكذلك تتبع النشاط المرتبط بهذه المجموعة المشتركة من علامات تبويب المتصفح عبر التحديثات في الوقت الفعلي.

يرجى أيضًا ملاحظة أن ميزة التصفح المشترك لـ (Edge Works) لا تتضمن مشاركة شاشات المتصفح أو مشاركة بيانات المتصفح بين المشاركين.

أيضًا ، يمكن للمستخدم المعني فقط رؤية المحتوى الذي لديه إذن بالوصول إليه. هذا يعني أنه يجب على جميع المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتمادهم للوصول إلى بريدهم الإلكتروني أو محتواهم وطلب إذن لعرضه (Microsoft 365) Microsoft 365 إذا لم تتم الموافقة على المستند مسبقًا.

أكدت Microsoft أن (مساحة عمل Edge) لا توزع بيانات حساسة مثل ملفات تعريف الارتباط أو بيانات الاعتماد على المستخدمين الآخرين الذين لديهم حق الوصول إلى مساحة العمل.

يمكنك الوصول إلى هذا والمعاينة العامة لميزة (Edge Works) هنا ، مع بعض المحاذير: يجب تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك باستخدام الإصدار 111.0.1661.51 أو إصدار أحدث من متصفح Edge. تلقي 5 دعوات لإرسالها إلى الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى المعاينة العامة.

تقول Microsoft أيضًا إن ميزة Edge Workspace متاحة فقط لنظامي التشغيل Windows و macOS ، ولديها حاليًا مجموعة محدودة من المختبرين ، لكنها تعد بالتوسع في الأشهر المقبلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.