آخر الأخبار

OnePlus Pad: السعر الرسمي لأول جهاز لوحي من ون بلس يتم الكشف عنه


 في فبراير/شباط الماضي، أعلنت شركة ون بلس عن جهازها اللوحي الأول OnePlus Pad، ولكنها لم تكشف عن السعر أو موعد الإصدار في ذلك الوقت. ولكن الآن، كشفت الشركة عن سعر الجهاز، حيث سيكون بسعر 479 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة، و 499 يورو في دول الاتحاد الأوروبي و449 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة.

ويمكن للمستخدمين حجز الجهاز مسبقًا ابتداءً من نهاية شهر إبريل/نيسان، وسيتم طرحه فعليًا في الأسواق خلال شهر مايو/آيار. ويتضمن الجهاز اللوحي مجموعة من الملحقات التي يمكن شراؤها بشكل منفصل، ومن بينها القلم الذي يبلغ سعره 99 دولارًا أمريكيًا، ولوحة المفاتيح التي تلتصق بالجهاز مغناطيسيًا وتُباع بسعر 149 دولارًا أمريكيًا، وغطاء الحماية بسعر 39 دولارًا أمريكيًا.

وتتطلع شركة ون بلس إلى دخول سوق الأجهزة اللوحية التي تسيطر عليها آبل بجهاز الآيباد، بعد أن نجحت في بناء سمعتها في سوق الهواتف الذكية عبر بيع الهواتف الراقية بأسعار أقل من المنافسين، ويتوقع أن تستخدم نفس الاستراتيجية مع جهازها اللوحي OnePlus Pad.

جهاز ون بلس باد هو جهاز لوحي جديد من شركة ون بلس، والذي يتميز بشاشة بحجم 11.6 إنش من نوع LCD بنسبة أبعاد 7:5 ومعدل تحديث يصل إلى 144 هيرتز، وهي مناسبة لمشاهدة المحتوى والقراءة وتصفح الإنترنت في الوضعين الرأسي والأفقي. كما يدعم الجهاز تقنية Dolby Vision وأربعة مكبرات صوت مدعومة بنظام Dolby Atmos، مما يوفر تجربة ترفيه مميزة.

يعمل الجهاز بمعالج MediaTek Dimensity 9000 مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، وبطارية بسعة 9,510 ملي أمبير قادرة على العمل لمدة 12 ساعة. يدعم الجهاز خاصية الشحن السريع SuperVOOC مع شاحن بقوة 67 وات، ويستغرق شحن الجهاز كاملاً 80 دقيقة فقط. ويعمل الجهاز بنظام الأندرويد بواجهة OxygenOS، ويحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.