آخر الأخبار

مايكروسوفت تتوسع في سوق الألعاب بإطلاق PC Game Pass في 9 دول عربية


 أعلنت Microsoft اليوم أنها ستطلق النسخة النهائية من خدمة بث ألعاب PC Game Pass في 40 دولة تم الإعلان عنها سابقًا يوم الثلاثاء.

وفي فبراير الماضي ، أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة عن إطلاق برنامج معاينة خدمة جديد في 40 دولة ، من بينها تسع دول عربية.

قالت الشركة اليوم في منشور مدونة على Xbox: شكرا لجميع اللاعبين الذين شاركوا في اختبار التجربة وساهموا في المعاينة. "

توفر خدمة Game Broadcast للاعبين إمكانية الوصول الفوري إلى مئات الألعاب المتاحة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام التشغيل Windows ، بما في ذلك الألعاب التي تم إطلاقها لمنصة ألعاب Xbox عبر منصة Xbox Game Studio.

كما أشارت Microsoft إلى أن اشتراكات (PC Game Pass) ستكون متاحة للاعبين في 40 دولة جديدة من خلال تطبيق Xbox Insider Hub.

بمناسبة الإطلاق ، قالت الشركة إنه لفترة محدودة ، سيحصل الأعضاء الجدد على عرض ترحيبي خاص للأشهر الثلاثة الأولى. كتعبير عن شكرنا لك لكونك عضوًا في BC Game Pass ، فإن أي شخص شارك في برنامج Insider الخاص بالشركة سيحصل على عضوية مجانية لمدة شهرين في BC Game Pass دون الحاجة إلى اتخاذ أي إجراء خاص يمكن أولا في بلدهم.

يمكن للأعضاء الجدد الذين يتطلعون للانضمام إلى PC Game Pass زيارة xbox.com/pcgamepass لمعرفة المزيد حول الأسعار المحلية وكيفية التسجيل.

قالت Microsoft سابقًا إنها تضيف باستمرار ألعابًا جديدة إلى مكتبتها (PC Game Pass) ، مع توفير المزيد قريبًا من (Xbox) و (Bethesda). بالإضافة إلى لعبة (Redfall) المقرر إصدارها في أبريل والثاني من مايو من هذا العام ، سيتم طرح المزيد من الألعاب قريبًا.

يؤدي توفر PC Game Pass في 40 دولة جديدة إلى زيادة توفر الخدمة إلى 86 كجزء من جهود Microsoft لتوسيع خدمة الاشتراك إلى أسواق جديدة.

الجزائر والبحرين ومصر والكويت وليبيا والمغرب وعمان وقطر وتونس من بين الدول العربية المدرجة في قائمة 40 دولة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.