آخر الأخبار

إطلاق سلسلة Redmi Note 12 الجديدة من شاومي بشكل رسمي في منطقة الخليج


 أعلنت شركة Xiaomi يوم أمس عن إطلاق سلسلة Redmi Note 12 التي طال انتظارها في دول مجلس التعاون الخليجي.

أقيم حفل الإطلاق في فندق W في دبي ، كجزء من التزام Xiaomi بجلب "المنتجات المبتكرة" إلى المنطقة. وحضر الحدث أكثر من 502 من الحضور من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ، بما في ذلك صناع المحتوى والمحررين الفنيين ووسائل الإعلام والوكلاء المعتمدين ، ليشهدوا الكشف عن الهواتف الذكية الجديدة.

تحتوي السلسلة الشهيرة على خمسة أجهزة: Redmi Note 12 Pro + 5G و Redmi Note 12 Pro 5G و Redmi Note 12 Pro 4G و Redmi Note 12S و Redmi Note 12 بأسعار تبدأ من 699 درهمًا إماراتيًا.

في الحفل ، شهدنا منصة تجريبية كبيرة حيث يمكن للضيوف تجربة ميزات السلسلة الجديدة. اختبر الحاضرون ميزات مختلفة للهواتف الذكية ومنتجات إنترنت الأشياء الأخرى ، بما في ذلك أحدث سكوتر كهربائي Xiaomi 4 Ultra ، وأثار إعجاب الجمهور بقدرات هذه الأجهزة.

أعلن المدير العام لشركة Xiaomi في الشرق الأوسط (روني وانغ) أن شاومي احتلت المرتبة الثانية في سوق الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط في عام 2022.

كما صعدت Xiaomi إلى 72 مركزًا في تصنيفات Fortune Global 500 في عام 2022 ، وتحتل الآن المرتبة 266 ، محققة تقدمًا مثيرًا للإعجاب. صعدت الشركة إلى أكثر من 200 مركزًا في أربع سنوات لتصبح شركة التكنولوجيا الصينية الأسرع نموًا.

وفقًا لـ Xiaomi ، تجدر الإشارة إلى أن سلسلة Redmi Note 12 تعتمد على النجاح الهائل لسلسلة Redmi Note 11 ، مما يحسن الجوانب الأكثر أهمية للعملاء.

تقول Xiaomi أن هذه التحسينات تأتي بسعر استثنائي ، بما في ذلك نظام الكاميرا وعمر البطارية وسرعة الشحن والتصميم سهل الاستخدام. أيضًا ، مع الإصدار العالمي لسلسلة Redmi Note 12 ، "تؤكد Xiaomi من جديد تفانيها في جعل الميزات الرئيسية لهواتفها الذكية في متناول المزيد من الأشخاص حول العالم."

Redmi Note 12 Pro + 5G هو الرائد في سلسلة Redmi Note 12 وهو مزود بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة OIS وكاميرا فائقة الاتساع وماكرو ، لذا فهو يحتوي على نظام كاميرا ثلاثية فعال.

يقول Xiaomi أن أقوى جهاز في هذه السلسلة يهدف إلى وضع معيار جديد للتصوير في قطاع الهواتف الذكية متوسطة المدى.

وفقًا لـ Xiaomi ، فإن Redmi Note 12 Pro + 5G و Redmi Note 12 Pro 5G سيوفران للمستخدمين تجربة مبهرة مع شاشة Flow AMOLED الزاهية والملونة للغاية بمعدل تردد 120 هرتز ، ومزودة بتقنيات Dolby Vision و Dolby Atmos. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح مادة P-OLED المرنة بإطارات أنحف.

يتميز كلا الهاتفين بسرعات شحن سريعة ، حيث يوفر Redmi Note 12 Pro + 5G سرعات شحن تبلغ 120 واط مع تقنية HyperCharge و Redmi Note 12 Pro 5G الذي يوفر سرعات شحن 67 واط ، مع بطارية تدوم طويلاً بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة لتشغيل حياتك اليومية. استخدامك. استهلاك المحتوى مرتفع. تضمن مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1080 عالية الأداء أداءً سلسًا وموثوقًا لشبكة 5G.

سيتوفر Redmi Note 12 Pro 5G عبر قنوات Xiaomi الرسمية اعتبارًا من 7 أبريل بسعر 1،149 درهمًا إماراتيًا. أما بالنسبة إلى Redmi Note 12 فهو متوفر بسعر يبدأ من 699 درهم إماراتي.

كشفت Xiaomi النقاب عن الساعة الذكية Redmi Watch 3 الجديدة ، والتي تتميز بشاشة ساطعة وواضحة ، ومجموعة من الميزات الرياضية والصحية واتصال دقيق بنظام تحديد المواقع العالمي متعدد الأنظمة GPS.

تحتوي Redmi Watch 3 على شاشة AMOLED فائقة الوضوح مقاس 1.75 بوصة ، تم تصميمها لتكون سهلة القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع.

وفقًا لـ Xiaomi ، فإن إطار هذه الساعة مصنوع من طلاء معدني لامع باستخدام تقنية التعدين غير الموصلة بالتفريغ NCVM لمنحها مظهرًا وملمسًا متميزًا.

تأتي هذه الساعة بلونين تقليديين ، الأسود والعاجي. مع اثنين من أحزمة الإصدار الخاص وأكثر من 200 وجه مدمج للساعة ، يمكن تكييفها مع الأذواق والسلوكيات الفريدة لكل مستخدم.

وتجدر الإشارة إلى أنه يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي GPS المدمج ومقاوم للماء حتى 5 ضغط جوي. تدعم الساعة 5 أنظمة رئيسية لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية و 121 وضعًا رياضيًا. يتضمن ذلك مراقبة الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب والنوم والوظائف الصحية الأخرى ، بالإضافة إلى ستة أوضاع رياضية تتعرف عليها الساعة تلقائيًا.

قالت Xiaomi أنه مع عمر بطارية موثوق به يصل إلى 12 يومًا في الاستخدام العادي ، تضمن Redmi Watch 3 أداءً مستقرًا وفعالًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.