آخر الأخبار

أسوس تكشف عن ROG Ally: حاسوب ألعاب قابل للحمل يدعم الأداء العالي


 أعلنت شركة Asus عن جهاز الكمبيوتر المحمول ROG Ally المخصص للألعاب. سوف تنافس شركة ألعاب الفيديو الشهيرة (Valve) Valve's Steam Deck.

يعمل جهاز الكمبيوتر الجديد ROG Ally على نظام التشغيل Windows 11 ، وقد تم الإعلان عنه في الأول من أبريل ، ولكن في ذلك اليوم كانت الشركة تصدر أخبارًا مزيفة للاحتفال بما يسمى "يوم كذبة أبريل" ، لذلك لم يتم أخذ هذا الإعلان على محمل الجد. .

ومع ذلك ، أكدت الشركة التايوانية ذلك من خلال تغريدة على Twitter نشرت مقطع فيديو قصيرًا يوضح ميزات وقدرات كمبيوتر الألعاب الجديد ، ولديها صفحة منتج على موقع الشركة على الويب.

لم تكشف شركة Asus عن الكثير من التفاصيل حول ROG Ally ، واكتفت بالقول إنها ستعمل على شريحة AMD APU مخصصة مدعومة بوحدة معالجة الرسومات المحمولة ROG X6 (ROG X6 Mobile) eGPU. شاشة الكمبيوتر بدقة 1080 بكسل وتردد 120 هرتز.

ونظرًا لأن الكمبيوتر يعمل على نظام التشغيل Windows 11 ، يبدو أنه يدعم جميع خدمات بث الألعاب السحابية ، بما في ذلك (Steam) إلى (Valve) و (Xbox Cloud Gaming) Xbox Cloud Gaming.

إلى جانب المواصفات ، لم تعلن شركة Asus عن تاريخ أو سعر إصدار ROG Ally. ومع ذلك ، يمكنك الآن التسجيل في صفحة المنتج على موقع Asus لتلقي الإخطارات عند فتح الأبواب لطلبات الكمبيوتر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.