آخر الأخبار

بطاقة إنفيديا الجديدة RTX 4070 تصل إلى الأسواق مع أداة RTX Remix المبتكرة لتعديل الألعاب الكلاسيكية


 أعلنت شركة إنفيديا NVIDIA عن إطلاق أحدث إضافاتها لمجموعة RTX40 وهي وحدة معالجة الرسوم GeForce RTX 4070، بسعر يبدأ من 599 دولارًا أمريكيًا. وتنضم الوحدة الجديدة إلى RTX 4090، و RTX 4080، و RTX 4070Ti لتقدم تقنيات جديدة للاعبين وصانعي المحتوى. 

تتميز GeForce RTX 4070 بدقة 1440 بكسل وتقنيات RTX وأدوات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى منصة NVIDIA RTX التي تتضمن NVIDIA DLSS 3، و NVIDIA Reflex، وأقراص NVIDIA Game Ready، و RTX Video Super Resolution، وغيرها. وبفضل DLSS 3 فإنها أسرع بنسبة 170 في المئة مقارنةً بالجيل السابق RTX 3070Ti الذي يستخدم DLSS 2، وتقلل متوسط استهلاك الطاقة في الألعاب بنسبة 23 في المئة. بدأت إنفيديا طرح بطاقات الرسوم GeForce RTX 4070 بتصميم Founders Edition من إنفيديا لدى مجموعة مختارة من منافذ البيع، إلى جانب اللوحات المتخصصة والطرازات الإضافية من مختلف الشركات. كما تتوفر بطاقات الرسوم RTX 4070 للحواسيب المكتبية. 

ويحصل اللاعبون الذين يشترون بطاقات الرسوم وأجهزة الحاسوب المكتبية RTX 4090، و4080، و4070Ti، و4070 من الآن وحتى 8 مايو المقبل على Overwatch 2 Ultimate Battle Pass بالإضافة إلى 1,000 عملة للعبة Overwatch 2 قيمتها 40 دولارًا. وأعلنت إنفيديا كذلك عن توفر RTX Remix Runtime لإعادة إنتاج ألعاب DirectX الكلاسيكية.

للمستخدمين الذين يرغبون في إعادة إنتاج ألعاب DirectX الكلاسيكية باستخدام التقنيات الحديثة، مثل تتبع الأشعة والإضاءة الشمسية العالية الجودة.

ويمكن للمطورين والمبدعين في مجال الألعاب استخدام RTX Remix Runtime لتشغيل وإعادة إنتاج ألعابهم الكلاسيكية بطريقة تستخدم التقنيات الحديثة، مما يجلب للألعاب تجربة مرئية وصوتية محسّنة بشكل كبير.

وبهذه الطريقة، تساعد إنفيديا في إيجاد حلول إبداعية لتحديات الصناعة الحديثة، وتتيح للمستخدمين والمبدعين إمكانية الاستمتاع بألعابهم المفضلة بشكل جديد ومحسّن.

تساهم NVIDIA Remix في تسريع عملية إعادة إصدار الألعاب الكلاسيكية بفضل ميزاتها الحديثة مثل الرسومات الواقعية المحسنة والإضاءة الديناميكية ومؤثرات الصوت المحسّنة. ومن خلال جعل هذه التقنيات مفتوحة المصدر، يمكن للمطورين من مختلف أنحاء العالم الاستفادة منها وتحسين ألعابهم.

يجب الإشارة إلى أن هذا الإعلان يأتي في إطار استراتيجية NVIDIA الرامية إلى توسيع وجودها في عدة قطاعات من بينها الألعاب والمحتوى الرقمي، والتي تضمنت أيضًا شراءها لشركة ARM وتعاونها مع عدة شركات مثل Microsoft وAmazon وأخرى، بهدف تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والمزيد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.