آخر الأخبار

ما الجديد في قاعدة التوصيل Surface Thunderbolt 4 Dock الجديدة التي أعلنت عنها مايكروسوفت


 كشفت Microsoft رسميًا اليوم الثلاثاء ، النقاب عن Surface Thunderbolt 4 Dock. كان هذا بعد ساعات من نشر التسريب حوله.

تتميز القاعدة الجديدة بالاتصال بأجهزة Surface عبر منفذ USB-C بدلاً من منفذ Surface Connect من Microsoft.

قالت Microsoft في منشور بالمدونة إنها ستستمر في بيع جهاز Surface Dock 2 الحالي بمنفذ Surface Connect ، المصمم لأجهزة Surface التي لا تحتوي على منفذ USB-C أو USB. زيادة. .

يدعم Surface Thunderbolt 4 Dock الجديد الأجهزة غير السطحية للمرة الأولى. يمكنه الاتصال عبر منفذ (USB-C) ، ويدعم سرعات نقل بيانات تصل إلى 40 جيجابت في الثانية ، ويمكن شحنه بسرعة 96 وات مع دعم (Thunderbolt 4).

يحتوي الجزء الأمامي من قاعدة الإرساء على منفذ واحد (USB-C) ومنفذ USB-A (USB-A) ولا يوجد فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية (SD).

يحتوي الجزء الخلفي من Surface Thunderbolt 4 Dock على منفذي USB-C ومنفذين USB-A ومنفذ 2.5 جيجابت إيثرنت ومقبس صوت وفتحة قفل أمان.

يُعتقد أن الإطلاق الجديد القائم على الاتصال يشير إلى تحرك Microsoft نحو التخلي عن منفذ (Service Connect) ، لا سيما عندما أطلقت الشركة جهاز Surface Laptop 5 و Surface Pro بمنافذ (USB-) .9 منذ إطلاق الكمبيوتر ، فإنه يحتفظ أيضًا بالدعم لمنافذ (Thunderbolt 4) و (Service Connect). لذلك ، يجوز للشركة إطلاق جهاز (Surface) بدون (Surface Connect) لاحقًا ، مع إعطاء الأولوية (USB-C).

تجدر الإشارة إلى أن Microsoft أطلقت جهاز Surface 3 بمنفذ شحن Micro USB فقط بدلاً من منفذ شحن Surface Connect. كانت Microsoft بطيئة في دعم معايير USB-C و Thunderbolt 4 على أجهزة Surface.

تمت إضافة منفذ USB-C إلى أجهزة Surface مع كمبيوتر Surface Pro 7 في عام 2019 ، وبعد عامين بدأت الشركة في دعم Thunderbolt مع Surface Pro 8. وفي عام 2020 قالت مايكروسوفت إن أجهزة (Surface) لم تكن تدعم (Thunderbolt) قبل ذلك لأسباب أمنية.

وفقًا لمايكروسوفت ، ستتوفر محطة الإرساء (Service Thunderbolt 4 Dock) في المتاجر عبر الإنترنت بدءًا من اليوم مقابل 299.99 دولارًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.