آخر الأخبار

AMD تكشف عن بطاقة الرسومات الاقتصادية Radeon RX 7600


 ذكرت شركة أي أم دي أن بطاقة الرسومات الجديدة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأحدث الألعاب بسرعة تفوق 60 إطارًا في الثانية ودقة تصل إلى 1080 بكسل، بالإضافة إلى إمكانية بث المحتوى بجودة عالية باستخدام تقنية AV1.

في يوم الأربعاء، كشفت شركة AMD عن بطاقة الرسومات الجديدة Radeon RX 7600 المخصصة لأجهزة سطح المكتب، وأكدت أنها تم تحسينها لدعم الألعاب العالية الأداء بدقة 1080 بكسل والبث المباشر وإنشاء المحتوى بجودة بصرية مذهلة. وأضافت الشركة الأمريكية الرائدة في مجال تقنيات الحوسبة والرسومات، في بيان رسمي، أن بطاقة الرسومات الجديدة (Radeon RX 7600) صُمِّمت باستخدام معمارية AMD RDNA 3 وهي تتميز بدعم تقنية تتبع الأشعة الموحدة ومسرعات الذكاء الاصطناعي والجيل الثاني من تقنية AMD Infinity Cache، وذلك لتوفير أداء أفضل في الألعاب والتطبيقات الرسومية.

وفقًا للشركة، توفر بطاقة الرسومات الجديدة أداءً سريعًا يتجاوز 100 إطارًا في الثانية في المتوسط في أفضل 10 ألعاب إلكترونية للحاسوب الشخصي، كما تتميز بأداء أسرع في تقنيات الذكاء الاصطناعي مقارنة بالجيل السابق وأداء متوسطًا أعلى في تطبيقات إنشاء المحتوى.

تتميز بطاقة الرسومات الجديدة بأحدث الميزات والإمكانات، مثل محرك العرض AMD Radiance Display Engine وترميز AV1 الكامل ومنفذ DisplayPort 2.1 على طُرز مختارة، وتعتبر AMD أن هذه الميزات تجعل بطاقة الرسومات الجديدة مناسبة للألعاب العالية الأداء بدقة 1080 بكسل والبث المباشر وتطبيقات إنشاء المحتوى الشائعة.

وأعلنت AMD أن بطاقة الرسومات Radeon RX 7600 ستكون متاحة بسعر يبدأ من 269 دولارًا أمريكيًا وستُباع مباشرةً من موقع AMD.com وأيضًا من شركائها مثل ASUS وGigabyte وMSI، اعتبارًا من اليوم الخميس.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.