آخر الأخبار

آبل تعلن عن حذف حسابات آي كلاود غير النشطة لأكثر من عام


 وفقًا لموقع Macworld المهتم بأخبار شركة آبل، ستقوم الشركة بحذف حسابات آي كلاود التي لم تنشط لمدة عام على الأقل. يأتي هذا الإجراء بعد أن أعلنت جوجل سابقًا عن نية حذف الحسابات غير النشطة لمدة عامين، مما أثار قلق المستخدمين بشأن بياناتهم وملفاتهم المخزنة على خوادم الشركة. ويتوقع أن يثير هذا الإجراء من آبل نفس القلق بين بعض المستخدمين الذين يمتلكون حسابات آي كلاود غير نشطة.

وفقًا لموقع Macworld، تقوم شركة آبل بحذف الحسابات النائمة بشكل أسرع من جوجل، وتقوم بتحذير المستخدمين بشكل أقل. وتنص شروط خدمة آي كلاود على أن آبل قد تنهي حساب المستخدم بعد إرسال إشعار مسبق لمدة 30 يومًا، إذا كان الحساب غير نشط لمدة عام أو إذا حدث تغيير جوهري في الخدمة. وتوضح آبل أن الحسابات التي يتم حذفها ستفقد جميع وسائل الوصول إلى الخدمة وأي محتوى مخزن عليها، بما في ذلك معرف Apple ID والحساب البريدي والمحتوى الشخصي.

على الرغم من أن جوجل ستبدأ في حذف الحسابات النائمة في نهاية العام الحالي وسترسل العديد من التنبيهات، إلا أنه يبدو أن آبل كانت تعمل بصمت على حذف أي حساب آي كلاود غير نشط لمدة عام وإرسال إشعار واحد فقط قبل ذلك.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.