آخر الأخبار

توسع يوتيوب نطاق إعلاناته لتشمل التلفزيون بإعلانات طويلة وغير قابلة للتخطي


 أعلنت شركة يوتيوب يوم الأربعاء عن تحسين خدمة نشر مقاطع الفيديو وذلك لجذب المشترين الراغبين في الإعلان التلفزيوني، حيث تم تقديم خيار جديد للإعلانات.

وأوضحت يوتيوب، التي تعد جزءًا من شركة جوجل، في حدث سنوي يسمى "يوتيوب براندكاست"، أنها تعتزم تقديم إعلانات غير قابلة للتخطي تستغرق 30 ثانية على أجهزة التلفاز المتصلة بالإنترنت.

ستحل الإعلانات الجديدة التي تستغرق 30 ثانية محل الإعلانين المتتاليين الحاليين التي تستغرق 15 ثانية، والتي يتم عرضها عندما يعمل المعلنون على استهداف أفضل مقاطع الفيديو باستخدام برنامج الاختيار (يوتيوب سلكت) YouTube Select.

وأطلقت يوتيوب برنامج YouTube Select في عام 2020 كجزء من جهود الشركة لتلبية احتياجات المسوقين الذين يرغبون في التأكد من أن أموال إعلاناتهم تذهب إلى محتوى مرئي عالي الأداء وآمن للعلامة التجارية.

ويوفر البرنامج للمعلنين إمكانية الوصول إلى مجموعة مختارة من منشئي المحتوى والناشرين عبر فئات مختلفة مثل الرياضة والألعاب والطعام والترفيه والتقنية وغيرها، ويتيح لهم الوصول إلى محتوى مرئي عالي الأداء وآمن للعلامة التجارية.

أعلنت الشركة أن برنامج YouTube Select يغطي الآن أكثر من 70٪ من شاشات التلفاز، مما يتيح للمعلنين استهداف حملاتهم بإعلانات طويلة تصل إلى 30 ثانية وتتيح "سرد قصص أكثر ثراءً" وتتماشى مع أهدافهم، ما يسمح لهم باستخدام الضمانات الموجودة لديهم بدلاً من إنشاء محتوى أقصر خصيصًا لجمهور YouTube.

تعتقد الشركة أن المشاهدين المنزليين سيقبلون إعلانات طويلة مدتها 30 ثانية عند مشاهدتهم على الشاشة الكبيرة، حيث يعتبر هذا الأمر شائعًا بالفعل عند مشاهدة التلفاز. وتتوفر الميزة إلى جانب إضافة إعلانات "الإيقاف المؤقت" على أجهزة التلفاز المتصلة، التي تسمح للمعلنين بعرض علامتهم التجارية عند إيقاف مقطع فيديو مؤقتًا.

يأتي هذا التحديث بعدما أظهر تقرير أن منصة يوتيوب كانت الخدمة الوحيدة في الولايات المتحدة التي شهدت زيادة في وقت المشاهدة، في حين انخفضت الخدمات الأخرى مثل Netflix وDisney+ وPrime Video أو تراجعت.

في محاولة لزيادة إيراداتها، بدأت شركة يوتيوب تجربة تطبيق تعطيل أدوات حظر الإعلانات أو الاشتراك في خدمتها المأجورة، حيث لن يسمح للمستخدمين الذين يرفضون هذه الخيارات بمشاهدة مقاطع الفيديو.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.