آخر الأخبار

واتساب يفاجئ مستخدمي آيفون بميزة جديدة ورائعة


 يستعد تطبيق واتساب على نظام التشغيل iOS لهواتف آيفون لإطلاق تحديثات جديدة ومثيرة للاهتمام. تم اكتشاف هذه التحديثات في النسخة التجريبية الأخيرة التي تم اختبارها حاليًا من قبل عدد محدود من المستخدمين. 

وكما هي العادة مع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، يعمل واتساب باستمرار على تحسين تجربة المستخدم وتقديم ميزات جديدة.

تشير التقارير إلى أن واتساب سيطلق تحديثًا جديدًا يتضمن ميزة تفريغ الرسائل الصوتية وتحويلها إلى نص قابل للقراءة على هواتف الآيفون. تم رصد هذه الميزة من قبل WABetaInfo ، الذي يعمل على متابعة آخر المستجدات حول تطبيق واتساب. وبفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الحصول على محتوى رسائل صوتية بسهولة في المواقف التي لا يمكنهم فيها الاستماع إلى التسجيلات الصوتية، مما يوفر مزيدًا من المرونة ويسهل التواصل.

تم إضافة خيار التفريغ إلى خيارات الرسائل على هواتف آيفون، حسب لقطة الشاشة السابقة، ويتم استخراج النص من الرسالة الصوتية المرفقة عن طريق الضغط على هذا الخيار. يذكر تقرير WABetaInfo أن هذه الميزة متوفرة في التطبيق وتعمل بشكل تلقائي، وتحفظ الخصوصية عن طريق الحفاظ على التشفير من طرف إلى طرف.

ومع ذلك، يمكن للمستخدمين تعطيل هذه الميزة إذا كانوا غير راغبين في استخدامها لأي سبب من الأسباب. كما يشير التقرير، فإن ميزة التفريغ تعمل على جهاز المستخدم وليس على خوادم واتساب، مما يعني أنها غير متاحة للإصدارات القديمة من هواتف آيفون وتحتاج إلى نظام تشغيل iOS 16 للاستفادة منها.

ومع ذلك، لا يزال الغموض يكتنف ما إذا كانت هذه الميزة ستتوفر لمستخدمي التطبيق على هواتف أندرويد أو نسخة الويب من عدمه. في الوقت الحالي، يتحدث التقرير عن إصدار هذه الميزة لمستخدمي التطبيق على هواتف آيفون فقط.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.