آخر الأخبار

مايكروسوفت تضيف ميزة مبتكرة إلى خدمة تيمز لتحسين التواصل


 أضافت شركة مايكروسوفت خلفيات شاشة متحركة جديدة إلى خدمة مؤتمرات الفيديو التابعة لها، تيمز (Teams)، لتكون إضافة إلى الخلفيات الثابتة المتاحة بالفعل. ويعتبر هذا التحديث الأكبر للخلفيات الافتراضية التي تقدمها تيمز للمستخدمين منذ إطلاقها المجموعة الأولى من الخلفيات الافتراضية في عام 2020، خلال فترة انتشار فيروس كوفيد-19.

تهدف ميزة الخلفيات التي توفرها خدمة مؤتمرات الفيديو من مايكروسوفت إلى استبدال الخلفيات "الفوضوية" لأثاث الغرفة وراء المستخدمين بخلفيات "شاعرية" ومريحة للعين. وعلى الرغم من إعلان الشركة الأمريكية العملاقة عن الخلفيات المتحركة حديثًا، إلا أنها أكدت أنها ستكون متاحة للمستخدمين اعتبارًا من شهر حزيران / يونيو المقبل. وأوضح فريق التصميم التابع لمايكروسوفت أنه صمم مكتبة المشاهد بعناية، وتميزت بصور جديدة تمامًا، لخدمة تيمز بشكل يمثل المستخدمين وكيفية عملهم بشكل أفضل.

أوضح الفريق أنه لاحظ شعبية بعض الصور التي تم تصويرها في مساحات واقعية مثل مساحات العمل أو المنزل، ولذلك قاموا بتصميم خلفيات تواكب هذا الاتجاه وتضفي جواً مرحاً وخيالياً على الاجتماعات الافتراضية. وتتضمن فئات الخلفيات الجديدة في تيمز ستة تصاميم مختلفة، بما في ذلك الخلفيات المعاصرة وتلك التي تركز على الخشب والإضاءة، وحتى خلفيات بسيطة مثل الغيوم الملونة أو الجبال. وتم تصميم بعض الخلفيات بشكل خاص لتناسب الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد في الأنماط والمواد، وهي جزء من فئة "الانتماء" الأكبر التي تركز على الرؤية والسمع والصحة العقلية وغيرها.

تم إطلاق الخلفيات المتحركة الجديدة في تيمز اليوم لـ 300 مليون مستخدم نشط شهريًا، بهدف إضفاء الفكاهة والمرح على الاجتماعات الافتراضية. وفي إطار هذه الجهود، أعلنت مايكروسوفت وسناب في شهر نيسان / أبريل الماضي عن دمج خدمة Snapchat Lenses في تيمز، والتي تتيح للمستخدمين استخدام عدسات مسلية أثناء الاجتماعات، مثل تحويل أنفسهم إلى شخصيات كرتونية أو إضافة خلفيات مسلية إلى الفيديو.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.