آخر الأخبار

مايكروسوفت تفتح باب استخدام بينج الجديد للجميع وتعززه بميزات متطورة


 أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الخميس عن رفع القيود عن الوصول إلى روبوت الدردشة الذكي الخاص بمحرك البحث بينج الجديد، كما أعلنت عن تحديثات جديدة ستصل إلى المنصة خلال الأسابيع والأشهر القادمة. بينج حظي بإقبال كبير لأول مرة منذ سنوات طويلة، بعد إضافة مايكروسوفت لإمكانية الدردشة القائمة على الذكاء الاصطناعي في شهر شباط/ فبراير الماضي.

في البداية، كانت شركة التقنية الأمريكية حذرة في إتاحة بينج الجديد المدعوم بروبوت الدردشة (شات جي بي تي) من شركة تقنيات الذكاء الاصطناعي (أوبن أي آي)  بشكل سريع. في شهر آذار / مارس الماضي، أتاحت مايكروسوفت، المستثمر الرئيسي في (أوبن أي آي)، بينج الجديد دون الحاجة إلى التسجيل في قائمة الانتظار.

ومع ذلك، فقد أبقت الزر النموذجي "الانضمام إلى قائمة الانتظار". اليوم، أصبح بإمكان الجميع التحدث مع بينج الجديد دون استثناء، شريطة تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت ومتصفح الويب (إيدج) . يعتقد أن هذه الخطوة تؤكد التزام مايكروسوفت بمواصلة إطلاق المنتج، حتى في ظل المخاوف المثارة حول دقة وأسلوب تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة.

وفقًا ليوسف مهدي، نائب الرئيس في مايكروسوفت المسؤول عن مبادرات الذكاء الاصطناعي، "نحن نتحسن من حيث السرعة والدقة، ولكننا نسعى بلا كلل لجعل الأمور أفضل وأفضل". وبحسب مهدي، يستخدم بينج الجديد الآن أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا.

في شهر شباط / فبراير الماضي، قدمت مايكروسوفت لمحرك البحث الجديد القدرة على كتابة ملخصات لنتائج البحث والدردشة مع المستخدمين للإجابة على أسئلة إضافية تتعلق بالاستعلام الأول، بالإضافة إلى كتابة رسائل البريد الإلكتروني. وفي الحدث الصحفي الذي عُقد اليوم في نيويورك، كشفت الشركة عن بعض التحديثات القادمة إلى بينج الجديد، ومن بينها طرح الأسئلة مع الصور والوصول إلى سجل الدردشة، بالإضافة إلى تصدير الردود إلى برنامج Word.

يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص نبرة ردود الروبوت وأسلوبها، والاختيار بين الإجابات الإبداعية الطويلة أو الإجابات الدقيقة المختصرة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.