آخر الأخبار

جوجل تكشف النقاب عن بيكسل فولد خلال مؤتمر المطورين السنوي


 بعد انتشار العديد من الشائعات والتسريبات، أعلنت جوجل رسميًا عن هاتفها القابل للطي بيكسل فولد، عبر فيديو تشويقي نُشر على حساباتها الرسمية في تويتر واليوتيوب.

ومن المتوقع أن تكشف جوجل عن هذا الهاتف الجديد القابل للطي خلال مؤتمر المطورين السنوي Google I/O الذي سيعقد الأسبوع المقبل.

ووفقًا لتسريبات عديدة، سيتميز أول هاتف قابل للطي من جوجل بمفصل رأسي يفتح ليكشف عن شاشة تشبه الأجهزة اللوحية، بطريقة مشابهة لأجهزة جالاكسي فولد من سامسونج.

عند إغلاق هاتف جوجل Pixel Fold، يمكن استخدام شاشة لمس صغيرة تتواجد على جانبه الخارجي، ويوجد مجموعة من الكاميرات في الخلف.

وبحسب التقارير، فإن سعر هاتف جوجل القابل للطي سيبدأ من 1700 دولار وسيتم إطلاقه في وقتٍ قريبٍ من الشهر المقبل.

ويتميز هاتف Pixel Fold بمواصفات تتضمن معالج جوجل Tensor G2، الموجود أيضًا في هواتف Pixel 7. ويحتوي الهاتف الجديد على شاشة خارجية بحجم 5.8 بوصة، وشاشة داخلية بحجم 7.6 بوصة. وسيتمكن الهاتف من العمل لمدة تصل إلى 24 ساعة في الاستخدام العادي، و72 ساعة مع وضع البطارية المحسن.

وبينما لم يتم تأكيد الأسعار والمواصفات بعد، فإنه من المقرر الحصول على التفاصيل الكاملة في 10 مايو خلال مؤتمر I/O.

وتظهر صورة لهاتف Pixel Fold مفتوحًا الشاشة الداخلية الكبيرة، مع شاشة الأندرويد الرئيسية بجانب شريط البحث وأدوات لعرض الطقس والوقت.

تم إطلاق أحدث هاتف قابل للطي من سامسونج، وهو Z Fold 4، بسعر يصل إلى 1799 دولار، على الرغم من تجربة سامسونج السابقة في إطلاق هواتف قابلة للطي.

نتمنى أن تكون جوجل قد استفادت من تجربة شركة سامسونج عندما حاولت تقديم هاتفها القابل للطي بشكل مبكر، ونأمل أن يكون مفصل هاتف بيكسل فولد متينًا بدرجة كافية لتجنب الكسر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.