آخر الأخبار

رسميًا: ماسك يكشف عن هوية المديرة التنفيذية الجديدة لتويتر


 أعلن (إيلون ماسك) يوم الجمعة أن (ليندا ياكارينو)، مديرة الإعلانات العالمية السابقة لدى شركة (إن بي سي يونيفرسال)، ستتولى منصب المدير التنفيذي لشركة تويتر، وذلك تأكيدًا للتقارير الأخيرة. وفي اليوم السابق، صرح الملياردير بأنه وجد شخصًا يناسب منصب المدير التنفيذي لتويتر، وسينتقل بدوره إلى دور جديد يركز على المنتجات والمسائل التقنية.

في تغريدة مساء الخميس، أعلن (إيلون ماسك) أن الرئيسة التنفيذية الجديدة، وهي امرأة لم يذكر اسمها، ستبدأ العمل في تويتر خلال ستة أسابيع تقريبًا. ولكن بعد أقل من 24 ساعة، أعلن ماسك رسميًا أن (ليندا ياكارينو) ستتولى منصب المدير التنفيذي لتويتر، وقال في تغريدة: "يسعدني أن أرحب بـ (ليندا ياكارينو) في منصب المدير التنفيذي الجديد لتويتر!". وأوضح ماسك أن (ياكارينو) ستركز في المقام الأول في العمليات، بينما سيركز هو على تصميم المنتجات والتقنية الجديدة. وأضاف أنهم يتطلعون للعمل مع (ياكارينو) لتحويل تويتر إلى ما وصفه بـ "إكس: التطبيق الشامل".

يعتقد أن تعيين مديرة بارزة في مجال الإعلانات لقيادة تويتر سيوفر للشركة العديد من العلاقات القيمة مع كبار المسؤولين عن التسويق والإعلان في الصناعة، وهذا يأتي في وقت شهدت فيه المنصة - التي تعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتحقيق إيراداتها - هروبًا للمعلنين الذين خسروا مليارات الدولارات بعد استحواذ ماسك على الشركة في العام الماضي، وذلك حسب الاعتقاد السائد. 

وقد أتم ماسك صفقة الاستحواذ على تويتر بقيمة 44 مليار دولار أمريكي في 28 تشرين الأول/أكتوبر الماضي. وبسبب زيادة خطاب الكراهية على المنصة، قامت العديد من الشركات بوقف الإعلان على تويتر، ولكن ماسك سعى إلى تعويض النقص في الإيرادات من خلال إطلاق خدمة الاشتراك الجديدة (تويتر بلو) التي توفر ميزات حصرية مثل الشارة الزرقاء للتحقق من الحساب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.