آخر الأخبار

واتساب يستعد لإطلاق ميزة جديدة: إنشاء الملصقات داخل التطبيق


 يختبر تطبيق واتساب حاليًا ميزة جديدة وهي إنشاء الملصقات الخاصة، حيث يمكن للمستخدمين تصميم ملصقاتهم الخاصة داخل التطبيق. وذلك وفقًا لما رُصد في آخر إصدار تجريبي للتطبيق على المنصات المختلفة. كما قام واتساب بإضافة خيار "ملصق جديد New Sticker" في قائمة المشاركة، والتي تظهر داخل المحادثات عند الحاجة إلى مشاركة صور أو مقطع فيديو أو مستند وغيرها.

ستسمح هذه الميزة للمستخدمين باختيار صورة مخزنة على أجهزتهم وتحريرها باستخدام بعض الأدوات، مثل التحديد وإزالة الخلفية، على سبيل المثال، وفقًا لتطبيقات إنشاء الملصقات الأخرى. وعند الانتهاء من إنشاء الملصق، يمكن إرساله داخل المحادثة، كما يمكن للمستخدم الاحتفاظ به ضمن مكتبة الملصقات الأخرى لديهم، وإعادة استخدامه مرارًا دون الحاجة إلى إجراء التعديلات مرة أخرى.

يعتمد العديد من مستخدمي واتساب على تطبيقات خارجية لإنشاء ملصقات، ولكن إضافة هذه الميزة الجديدة يمكن أن تحل هذه المشكلة وتوفر وقتًا وجهدًا للمستخدمين. يتم حاليًا اختبار هذه الميزة الجديدة على نسخ الهاتف المحمول ونسخ الويب وسطح المكتب من التطبيق.

يمكن للمستخدمين في واتساب إرسال واستقبال الملصقات، وهي صور أو رسوم متحركة مصممة خصيصًا، وتشبه الإيموجي ولكنها أكبر في الحجم وأكثر تفصيلاً. يمكن للمستخدمين إنشاء ملصقات مخصصةأو تنزيلها من مصادر مختلفة، ويمكن استخدام مجموعات الملصقات الجاهزة التي يقدمها واتساب أيضًا. تعد الملصقات وسيلة ممتعة وإبداعية للتعبير عن المشاعر وإضافة لمسة شخصية إلى المحادثات في واتساب.

وفي الفترة الأخيرة، قام واتساب بإطلاق العديد من الميزات الجديدة، مثل إمكانية استخدام التطبيق على أكثر من هاتف في وقت واحد وإمكانية قفل الدردشات داخل التطبيق. كما يختبر التطبيق مزايا أخرى مثل نقل المحادثات بين الهواتف وميزة القنوات، ومن المتوقع توفيرها في تحديثات للـتحديثات لاحقة للتطبيق على جميع المنصات لجميع المستخدمين، الذين يصل عددهم إلى ملياري مستخدم في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.