آخر الأخبار

تحديثات واتساب المفيدة: استطلاعات الرأي والمشاركة بالشروح


 أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب، التي تملكها شركة ميتا، اليوم الخميس عن إطلاق عدة ميزات جديدة. وتشمل هذه الميزات تحديثات لاستطلاعات الرأي وإعادة توجيه الرسائل بشروح. وأوضحت واتساب في منشور على مدونتها أن هذه التحديثات تأتي في إطار سعيها المستمر لتطوير تطبيقها وتحسين تجربة المستخدمين، وتهدف إلى جعل الدردشة أكثر فائدة ومتعة.

قامت خدمة التراسل الفوري واتساب بإطلاق ثلاثة تحديثات جديدة لاستطلاعات الرأي، وذلك لمساعدة المجموعات في جمع المعلومات واتخاذ القرارات بشكل مشترك. تتضمن هذه التحديثات إنشاء استطلاعات رأي أحادية التصويت، وإمكانية البحث عن استطلاعات الرأي في الدردشات، بالإضافة إلى إمكانية البقاء على اطلاع على نتائج استطلاعات الرأي. 

ويمكن استخدام خاصية إنشاء استطلاعات رأي أحادية التصويت عند الحاجة إلى إجابة قاطعة، مما يتيح لمنشئي الاستطلاعات السماح للمشاركين بالتصويت مرة واحدة. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخاصية بإلغاء تشغيل إعداد "السماح بإجابات متعددة" أثناء إنشاء استطلاع الرأي. وأشارت واتساب إلى أن هذه التحديثات تهدف إلى تسهيل استخدام استطلاعات الرأي وجعلها أكثر فائدة، خاصة في الحالات التي تتطلب إجابات سريعة وحاسمة.

أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب عن إطلاق ثلاثة تحديثات جديدة تشمل خاصية البحث عن استطلاعات الرأي في الدردشة وخاصية متابعة نتائج استطلاعات الرأي، بالإضافة إلى إعادة توجيه الرسائل بشروح. يمكن للمستخدمين الآن فلترة الرسائل حسب استطلاعات الرأي، والبقاء مطلعين على نتائج استطلاعات الرأي وتلقي الإشعارات عند تصويت الأفراد. 

ويمكن أيضًا إضافة شرح إلى الصور ومقاطع الفيديو عند إعادة توجيهها، بالإضافة إلى إمكانية إضافة شرح إلى المستندات المشاركة. وقد بدأ طرح هذه التحديثات للمستخدمين على مستوى العالم، وسيتم توفيرها للجميع خلال الأسابيع القادمة. يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق واتساب لنظامي أندرويد وiOS من خلال متاجر التطبيقات، كما يمكن تنزيله للأجهزة المحمولة والمكتبية الأخرى من خلال الموقع الرسمي للتطبيق. ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود واتساب المستمرة لتحسين تجربة المستخدمين وجعل الدردشة أكثر فائدة ومتعة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.