آخر الأخبار

تحديث جديد على ChatGPT: الآن يمكن استخدامه للبحث عن العقارات


 أعلنت شركة العقارات الأمريكية "زيلو" يوم الثلاثاء عن إطلاق مكون إضافي لروبوت الدردشة "شات جي بي تي" لمساعدة المستخدمين في البحث عن منزل للشراء أو الإيجار.

وذكرت "زيلو" في بيانٍ صحفيٍ أن المكون الإضافي الجديد سيساعد المستخدمين على التفاعل مع الروبوت الذكي لمعرفة المزيد عن نوع العقارات التي يخططون لشرائها أو استئجارها، بالإضافة إلى تحديد معايير الاختيار الخاصة بهم، مثل الموقع والسعر.

وأوضحت الشركة أنه باستخدام هذه المدخلات، سيقوم شات جي بي تي بالاطلاع على قاعدة البيانات الخاصة بـ زيلو، وسيزود المستخدمين بالخيارات المثلى لما يبحثون عنه.

ومع ذلك، نبهت زيلو إلى أن هذه الخدمة لا يمكن أن تقوم ببعض الأشياء نيابة عن المستخدم، مثل جدولة جولة شخصية أو التواصل مع وكيل.

أشارت الشركة في بيان صحفي إلى أنه يمكن للمستخدمين الاستفسار عن قوائم العقارات المعينة أو الاطلاع على أنواع المنازل التي يهتمون بها، سواء كانوا يبحثون عن عقار للشراء أو الإيجار أو فقط يتصفحون.

وأفادت Zillow بأن المكون الإضافي الجديد سيكون متاحًا في البداية لمجموعة محددة من مستخدمي روبوت الدردشة ChatGPT، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الماضي، وستتاح للمزيد من المستخدمين في المستقبل.

وأوضحت Zillow أن المكون الإضافي لا يزال في مرحلة مبكرة من الاختبار، وأنها ستعمل بالتعاون مع شركة تقنيات الذكاء الاصطناعي OpenAI "لتحسين تجربة المستخدمين وصقلها".

وأعرب رئيس التقنية لدى Zillow، ديفيد بيتل، عن تفاؤله بتطوير المزيد من الابتكارات التقنية باستخدام تقنية OpenAI في المستقبل.

وأكدت Zillow أن ردود روبوت الدردشة ستكون محدودة ومتوافقة مع سياسات البيانات الخاصة بها. ومع ذلك، نبهت إلى أنها لا تستطيع التحكم في "كيفية استخدام الآخرين لبيانات ChatGPT".

يجدر الإشارة إلى أن شركة OpenAI أعلنت في شهر مارس الماضي عن دعم المكونات الإضافية لروبوت الدردشة ChatGPT، مما يزيد من قدراته ويمكنه من الوصول إلى المعلومات المباشرة من الويب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.