آخر الأخبار

جوجل تستعيد بريقها الإبداعي مع إعادة إطلاق Google Labs لتجربة منتجاتها الجديدة


 أعلنت شركة جوجل عن إحياء منصة "مختبرات جوجل Google Labs"، حيث تُمكِّن المستخدمين من معاينة المنتجات والمزايا الجديدة في المراحل التجريبية الأولى، قبل إطلاقها بشكل نهائي للجمهور. تم الإعلان عن إطلاق المنصة خلال فعاليات مؤتمر المطورين السنوي Google I/O 23، وأعلنت الشركة خلاله عن العديد من المنتجات والمزايا الجديدة المرتبطة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

ظهرت منصة "مختبرات جوجل Google Labs" لأول مرة عام 2002، واستمرت لعقد من الزمن قبل أن تتوقف منتصف عام 2011. والآن، بعد مرور 12 عامًا، تعيد جوجل إطلاق المنصة مجددًا للجمهور.

تتمثل أهمية منصة "مختبرات جوجل" في أنها تعمل كحاضِنة لأفكار ومنتجات جوجل الجديدة في المراحل التجريبية، حتى يتم تطويرها وتحسينها وإصلاح الأخطاء المكتشفة، استنادًا إلى ردود فعل المستخدمين وتعليقاتهم.

وتمثل المنصة أيضًا أهمية كبرى للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة منتجات جوجل مبكرًا، حتى في المراحل التجريبية، دون الحاجة إلى الانتظار للإصدار النهائي الذي قد يستغرق فترات طويلة.

يمكنك الآن زيارة موقع المنصة: labs.withgoogle.com للاطلاع على منتجات جوجل ومزاياها الجديدة التي يمكنك تجربتها.

توفر جوجل حاليًا عددًا من مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة قيد التجربة في محرك البحث وتطبيقات الإنتاجية مثل المستندات والعروض التقديمية وبريد جيميل وغيرها، بالإضافة إلى تجربة منتجات جديدة كليًا مثل Tailwind، وهي أول مفكرة تعمل بالذكاء الاصطناعي.

ويتعين على المستخدم أن ينضم إلى قائمة الانتظار قبل أن يتمكن من تجربة المنتجات أو المزايا المختارة.

وتشجع جوجل المستخدمين على إرسال آرائهم وتقديم ردود فعلهم بشأن تجربتهم لما تقدمه عبر منصة المختبرات "Google Labs" لتحسينها باستمرار.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.