آخر الأخبار

توسع OpenAI نطاق تطبيق ChatGPT الرسمي ليصبح متاحًا في دول جديدة


 صرحت شركة OpenAI يوم الخميس بإطلاق تطبيقها الرسمي لروبوت الدردشة الواسع الانتشار ChatGPT في مزيد من الدول، وأكدت أنه سيتم إتاحته في دول أخرى في المستقبل القريب. وأعلنت الشركة الناشئة لأبحاث الذكاء الاصطناعي عبر تغريدة على موقع تويتر أن تطبيق ChatGPT لنظام (آي أو إس) متاح حاليًا للمستخدمين في 11 دولة أخرى.

تم إضافة 11 دولة جديدة إلى قائمة الدول التي أصبح فيها روبوت الدردشة ChatGPT متاحًا، وتشمل هذه الدول: ألبانيا، كرواتيا، فرنسا، ألمانيا، أيرلندا، جامايكا، كوريا الجنوبية، نيوزيلندا، نيكاراغوا، نيجيريا والمملكة المتحدة.

وأعلنت شركة (أوبن أي آي)، التي يدعمها بقوة عملاق التقنية الأمريكي مايكروسوفت، يوم الخميس الماضي عن توفر تطبيق (شات جي بي تي) لهواتف آيفون في الولايات المتحدة فقط.

وتهدف الشركة إلى جعل وصول روبوت الدردشة (شات جي بي تي) الشهير أسهل للمستخدمين، وذلك بعد إطلاقه لأول مرة للجمهور في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي. وأوضحت الشركة أن تطبيق ChatGPT لنظام (آي أو إس) مجاني، ويمكنه مزامنة السجل الخاص بالدردشة عبر الأجهزة، بحيث يتم تزامن أي محادثة تجري عبر الويب مع هواتف آيفون، والعكس صحيح.

عند فتح تطبيق ChatGPT، يمكنك البدء بكتابة سؤالك في مربع النص الموجود أسفل الشاشة، ويعمل هذا بالتمام والكمال كإرسال رسالة في أي تطبيق للتراسل. وعلى الرغم من أنه يمكنك إملاء السؤال صوتيًا باستخدام ميزة تعرف الصوت المضمنة من آبل، إلا أنك يمكنك أيضًا الاستفادة من نظام  Whisper الخاص بـ(أوبن أي آي)، لتعرف الكلام المفتوح المصدر للإدخال الصوتي.

وبعد النقر على زر الإرسال، يقوم (أوبن أي آي) بمعالجة طلبك ويتمالرد عليه بالإجابة المناسبة، ويمكنك متابعة المزيد من المعلومات أو طلب إجابة مختلفة. كما يدعم التطبيق كتل التعليمات البرمجية، ويمكن للمستخدمين نسخ الإجابات ولصقها.

إذا كنت من مشتركي الخدمة المدفوعة ChatGPT Plus، فستحصل على وصول حصري إلى إمكانيات نموذج اللغة الكبير الأحدث (GPT-4)، وكذلك الوصول المبكر إلى الميزات وأوقات الاستجابة الأسرع.

يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق  ChatGPT لنظام (آي أو إس) من متجر (آب ستور).وفيما يتعلق بنظام التشغيل أندرويد، أعلنت الشركة أنه سيتم إطلاق تطبيق خاص به قريبًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.