آخر الأخبار

آبل تستعد لإصدار ساعة ألترا الجيل الثاني في عام 2023


 ذكرت وكالة بلومبيرج الأمريكية في تقرير حديث أنه من المقرر إطلاق الجيل الثاني من ساعة آبل ألترا (Apple Watch Ultra) هذا العام، بالتزامن مع إصدارات أخرى مثل آيفون 15 والجيل التاسع من Apple Watch Series 9.

 ورغم عدم ذكر تفاصيل تقنية محددة عن الإصدار الجديد، يُتوقع أن يحمل تصميمًا مشابهًا للإصدار السابق مع تحسينات داخلية. وتعد Apple Watch Ultra هي الإصدار الأغلى والأكثر تطورًا من ساعات آبل الذكية، حيث يبدأ سعرها من 800 دولارًا أمريكيًا، وصدرت للمرة الأولى في نهاية العام الماضي. ومن المتوقع أن تكشف آبل عن منتجات جديدة في حدث سنوي في سبتمبر/أيلول المقبل، كما تفعل بشكل دوري كل عام.

وفقًا لتقرير بلومبيرج، لن تُحدث آبل سلسلة حواسيب ماك هذا العام، حيث لن تُطلق الشركة أجهزة MacBook Air و MacBook Pro بمعالج M3 إلا في العام المقبل. 

وأوضح التقرير أن آبل تعمل حاليًا على تطوير جهاز iMac بشاشة قياسها 24 إنشًا، ونسخة أخرى بشاشة يزيد قياسها على 30 إنشًا، دون ذكر مواصفات تفصيلية.

وأعلن التقرير أيضًا عن خطط آبل المستقبلية لأجهزة أخرى، حيث تعمل الشركة على إطلاق إصدارات جديدة من أجهزة iPad Pro بشاشة OLED وجهاز iPad Air، وتهدف آبل لإطلاق تلك الأجهزة في عام 2024. 

ومن المقرر أن يكون الجيل الثالث من سماعات AirPods Pro اللاسلكية والإصدار القادم من تلفاز Apple TV في مراحل التطوير الأولية، وفقًا للتقرير.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.