آخر الأخبار

كشف النقاب عن هاتف هونر 90 لايت الذي يتميز بكاميرا عالية الدقة


 أعلنت شركة هونر رسميًا، عبر موقعها الرسمي في فرنسا، عن هاتفها الجديد هونر 90 لايت (Honor 90 Lite). ويعتبر هذا الهاتف نسخة معدلة من هاتف Honor X50i الذي تم إطلاقه في السوق الصينية في إبريل/نيسان الماضي، حيث يتشابه معه في التصميم الخارجي، مع بعض الاختلافات في المواصفات الفنية.

يأتي هاتف هونر 90 لايت بمواصفات متواضعة مقارنة بسلسلة هواتف هونر 90 التي تم الإعلان عنها مؤخراً كهواتف من فئة المتوسطة. يتميز الهاتف بشاشة LTPS LCD بقياس 6.7 إنشات ودقة +Full HD، ومعدل تحديث 90 هرتزًا. ويضم معالج Dimensity 6020 الثماني النوى وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، ومساحة تخزين سعتها 256 جيجابايت. يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13، ويأتي مع واجهة هونر MagicOS 7.1.

يتميز هاتف هونر 90 لايت بنظام تصوير يتضمن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية. تتضمن الكاميرا الخلفية كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.9، وكاميرا واسعة المجال بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى ثالثة بدقة 2 ميجابكسل للتصوير عن قرب. وتدعم كل من الكاميرا الأمامية والخلفية تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسلًا.

يتميز هاتف هونر 90 لايت بعدة مواصفات، منها بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير ودعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 واطًا، ومستشعر بصمات في زر قفل الشاشة في جانب الهاتف، ودعم إضافة شريحتي اتصال، بالإضافة إلى دعم شبكات الواي فاي Wi-Fi 802.11ac، وبلوتوث 5.3، وتقنية الاتصال عن قرب NFC، وشبكات الجيل الخامس 5G. ويتميز التصميم الخارجي للهاتف باللمعان والمصنوع من البلاستيك، ويتوفر بثلاثة ألوان هي الفضي، والأسود، والأزرق.

من المتوقع أن تكشف هونر عن سعر هاتف هونر 90 لايت (Honor 90 Lite)، خلال حدث إطلاق هواتف سلسلة هونر 90 عالميًا في بداية شهر يوليو/تموز المقبل. ويتوقع أن يكون سعر الهاتف منخفضًا نسبيًا بالنظر إلى المواصفات التي يقدمها وبالمقارنة مع أسعار الهواتف المنافسة في نفس الفئة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.