آخر الأخبار

مايكروسوفت تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع Bing Chat عبر الصوت والنص


 أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الجمعة عن تمكين المستخدمين من استخدام الأوامر الصوتية للتواصل مع روبوت الدردشة Bing Chat الذي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي. وأشارت الشركة الأمريكية العملاقة إلى أن المستخدمين يمكنهم الآن النقر على رمز الميكروفون في Bing Chat وطرح أسئلتهم بشكل صوتي بدلاً من كتابتها، اعتبارًا من اليوم.

في منشور على مدونتها، أوضحت مايكروسوفت: "ندرك أن هناك العديد من المستخدمين الذين يفضلون استخدام الإدخال الصوتي للدردشة على الهواتف المحمولة، وهذا الخيار الآن متاح أيضًا على سطح المكتب من خلال النقر على أيقونة الميكروفون في مربع Bing Chat". وأضافت الشركة: "نحن ندعم حاليًا اللغات الإنجليزية واليابانية والفرنسية والألمانية والماندرين (الصينية)، وسندعم المزيد من اللغات في المستقبل".



أعلنت مايكروسوفت اليوم عن دعم الأوامر الصوتية في روبوت الدردشة Bing Chat، الذي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي. ويمكن الآن للمستخدمين طرح الأسئلة صوتيًا عن طريق النقر على رمز الميكروفون في Bing Chat، كما يدعم الروبوت تحويل الإجابات النصية إلى كلام والرد بصوته الخاص، وهذه الميزة متاحة على سطح المكتب والهواتف المحمولة. 

كما أضافت مايكروسوفت دعمًا لميزة Bing Image Creator وزادت الحد الأقصى لعدد مرات الجلسات الفردية المسموح بها للدردشة مع Bing Chat من 20 إلى 30. وسيقوم روبوت الدردشة أيضًا بإنشاء مزيد من النتائج المرئية للاستعلامات الخاصة بالسفر اعتبارًا من هذا الأسبوع، مع روابط إلى تفاصيل إضافية من قسم السفر في محرك البحث بينج. وتنطبق هذه الحدود المحدثة على الدردشات الجارية والتبادلات السابقة المخزنة في محفوظات Bing Chat. 

يذكر أن مايكروسوفت أعلنت عن روبوت الدردشة Bing Chat في فبراير الماضي، وأدمجته في مربع البحث ضمن نظام ويندوز 11 في التحديث التراكمي الثاني لعام 2022. وستنهي الشركة دعم تطبيق (كورتانا) Cortana المستقل في نظام ويندوز اعتبارًا من أواخر عام 2023.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.