آخر الأخبار

مايكروسوفت تفجر المفاجأة وتعلن عن جهاز إكس بوكس جديد بسعر مغرٍ


 أعلنت شركة مايكروسوفت رسمياً عن نسخة جديدة من جهاز إكس بوكس Series S بلون أسود جذاب وسعة تخزينية تصل إلى تيرابايت وذلك خلال فعاليات مؤتمر Xbox Games Showcase. ومن المثير للاهتمام أنها لم تقم بتغيير تصميم الجهاز أو مواصفاته الداخلية المميزة مقارنة بالنسخة الأصلية، باستثناء اللون الجديد وزيادة سعة التخزين.

يتاح للمستخدمين حجز الجهاز الجديد Xbox Series S Carbon Black الذي أعلنت عنه شركة مايكروسوفت بسعر 350 دولارًا أمريكيًا، اعتبارًا من اليوم، ولكنه لن يتم توفيره للعملاء حتى بداية شهر سبتمبر/أيلول المقبل. وأكد فيل سبنسر، رئيس قطاع إكس بوكس في مايكروسوفت، خلال فعاليات المؤتمر، إطلاق الجهاز الجديد وزيادة مبيعات Xbox Series X الأغلى للشركة.

أطلقت شركة مايكروسوفت سابقًا إصدارًا أوليًا من جهاز Xbox Series S بسعر 300 دولارًا أمريكيًا وسعة تخزين داخلية 512 جيجابايت، ولكن هذه السعة لم تكن كافية للكثير من اللاعبين. وقد أعلنت شركة Western Digital قبل أيام عن بطاقات ذاكرة إضافية بسعة 512 جيجابايت وتيرابايت بسعر يبدأ من 80 دولارًا أمريكيًا لأجهزة Xbox.

ويتضح من السعر الجديد البالغ 350 دولارًا أمريكيًا أن جهاز Xbox Series S سيكون خيارًا جيدًا للاعبين المهتمين بشراء جهاز ألعاب جديد، حيث يتيح لهم تنزيل المزيد من الألعاب على الجهاز مع الحفاظ على أداء ممتاز ووقت تحميل أقل للألعاب.

وسيتم توفير الجهاز الجديد بدءًا من الأول من سبتمبر المقبل، وستتزامن مع إطلاق إصدارات الخريف من ألعاب مثل Starfield و Forza Motorsport المنتظرة.

تسعى مايكروسوفت إلى توفير إصدارٍ أرخص من جهاز Xbox الخاص بها، لأنها تعتقد أن السعر البالغ 500 دولار أمريكي لجهاز Xbox Series X قد لا يكون مناسبًا للكثير من اللاعبين حول العالم، وفقًا لتصريحات سابقة لرئيس إكس بوكس، فيل سبنسر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.