آخر الأخبار

تحديث جديد لتطبيق بينج شات: إضافة ميزات ذكاء اصطناعي مذهلة لآيفون


 أعلنت مايكروسوفت عن تحديث جديد لتطبيق بينج شات، الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ليضيف بعض الخصائص الجديدة لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد.

من بين المزايا التي يقدمها التحديث الجديد، إضافة تطبيق مصغر "ويدجت" يمكن إضافته إلى الشاشة الرئيسية للسماح للمستخدمين بالاتصال بروبوت الدردشة بينج بسهولة. وتعد هذه الخاصية إضافة مفيدة للمستخدمين الذين يتفاعلون بانتظام مع روبوت بينج على أجهزة آيفون.

وتمت إضافة دعم المزيد من اللغات في خاصية تحويل الكلام إلى نص، حيث بات التطبيق يدعم اللغة العربية، والألمانية، والتركية، والإسبانية، والإيطالية، والهندية، وغيرها الكثير من اللغات.

كما حسَّنت مايكروسوفت وظيفة الإدخال الصوتي في التطبيق على نظام iOS وأندرويد، وعند الضغط على الزر المخصص، يعلم المستخدم أن التطبيق يستمع له.

تهدف مايكروسوفت من وراء إضافة المزايا الصوتية إلى جعل المحادثة مع روبوت بينج أكثر واقعية، لطرح الأسئلة صوتيًا واستقبال الإجابات أيضًا بنفس الطريقة، كما أن ذلك يلائم أكثر الذين لا يستطيعون استخدام لوحة المفاتيح.

تعمل مايكروسوفت على تحديث بينج شات بانتظام، وتعتمد التطبيق على نموذج GPT-4 من شركة OpenAI، وهو متاح للاستخدام مجانًا على أجهزة آيفون وآيباد بالإضافة إلى أندرويد. ويمكن للمستخدمين معرفة كيفية إضافة ويدجت على الشاشة الرئيسية لهواتف آيفون عبر الدليل الإرشادي المتاح على موقع آبل الرسمي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.